تخطى إلى المحتوى

إجراء لعاهل السعودي وولي عهده مع “أردوغان” بعد زلزال تركيا

83351682 2542867092653445 7939966376368668672 o

كشفت وكالة الأنباء السعودية “واس”، اليوم الأحد، عن إجراء عاجل للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد زلزال تركيا القوي.

وأفادت الوكالة، بأن “الملك سلمان” ومحمد بن سلمان بعثا برقيتا عـ.ـزاء منفصلتين إلى “أردوغان” على خلفية الزلزال القـ.ـوي الذي وقـ.ـع في شرق تركيا، وما نتج عنه من وفـ.ـيات وإصـ.ـابات في صـ.ـفوف المواطنين الأتراك.

وقال “الملك سلمان” في برقيته: “علمنا بنبأ الزلزال الذي وقع في شرق تركيا، وما نتج عنه من وفيـ.ـات وإصـ.ـابات، وإننا إذ نبعث لفخامتكم ولأسر المتـ.ـوفين ولشعب جمهورية تركيا الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أحر التعـ.ـازي وأصدق المـ.ـواساة”.

وأضاف العاهل السعودي: “لنرجو المولى سبحانه وتعالى أن يتـ.ـغمد المتـ.ـوفين بواسع رحمـ.ـته ومغـ.ـفرته، ويلهم ذويـ.ـهم الصـ.ـبر والسلوان، وأن يمن على المصـ.ـابين بالشـ.ـفاء العاجل، ويحفظكم وشعب جمهورية تركيا من كل سـ.ـوء ومكـ.ـروه، إنه سميع مجيب”.

من جانبه، كتب ولي العهد: “تلقيت نبأ الزلزال الذي وقع في شرق تركيا، وما نتج عنه من وفـ.ـيات وإصـ.ـابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتـ.ـوفين كافة عن بالغ التعـ.ـازي وصادق المواساة، سائلًا الله تعالى الرحمة للمتوفين، والشفـ.ـاء العـ.ـاجل لجميع المصـ.ـابين، إنه سميع مجيب”.

Advertisements