تخطى إلى المحتوى

محامية عائلة الشاب محمد الموسى في بيت نانسي عجرم

نانسي عجرم وزوجها 6teapy60gdzpw8wb22lz03z27z2osih1cdtyd2z9peb 1

قالت وسائل إعلام لبنانية أن رحاب بيطار، محـ.ـامية والدة الشاب محمد الموسى، ذكرت أن هناك “وقـ.ـائع جديدة” لم يتم تناولها من قبل، في القضـ.ـية التي يجري التحـ.ـقيق فيها مع فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

وقالت المحـ.ـامية بيطار في تغريدة على حسابها الرسمي في تويتر: “الجلسة الأولى لدى قاضـ.ـي التحقـ.ـيق الأول لجبل لبنان حضر فادي الهاشم ومحاميه وتم استجوابه وتبين أن هناك وقائع جديدة لم تتناول من قبل ولكننا نحترم سـ.ـرية التحـ.ـقيق في تناول هذا الملف لبينما تتضح الأمور ولكن من الواضح أن التعامل بالملف أصبح أكثر جدية”.

واستمع قاضـ.ـي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور إلى الهاشم ، المـ.ـدعى عليه في جـ.ـريمة قـ.ـتل الموسى، وقرر تركه رهـ.ـن التحـ.ـقيق لحين الاستماع إلى عدد من الشهود، واستكمال دراسة بيانات الاتصالات، حسبما ذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام.

ونفـ.ـى محـ.ـامي الدفاع عن الهاشم، دخول موكله في أي مفاوضات مع عائلة الشاب السوري موسى، الذي لقي مـ.ـصرعه في منزل الهاشم.

وقال المحامي غابي جرمانوس في تصريحات نقتلها الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام إنه “في انتظار قرار قاضـ.ـي التحقيق الأول نقولا منصور الذي سيستكمل التحقـ.ـيقات مع الشهود ودراسة الأدلة، وستكون للقـ.ـضاء الكلمة الفصل في هذه القـ.ـضية”.

Advertisements