تخطى إلى المحتوى

جبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي (فيديو)

349670

نشرت وسائل إعلام سورية مقطع فيديو لاستهـ.ـداف “الجبهة الوطنية للتحرير”، مجموعة من قنـ.ـاصي الأسد على محاور ريف اللاذقية الشمالي؛ ما أسفر عن تحييد جميع أفرادها.

ونشرت “الجبهة” عبر قناتها الرسمية على “اليوتيوب” شريطًا مصورًا يُظهر استهداف خيمة بداخلها عدة قنـ.ـاصين يتبعون لقوات الأسد ومقـ.ـتلهم جميعًا على محور عطيرة في جبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي.

في الأثناء، أعلنت “الجبهة الوطنية للتحرير” عن تد.مـ.ـير قاعدة صـ.ـواريخ مضـ.ـادة للد. روع وتحييد مجموعة عناصر لقوات النظام على محور التح في ريف إدلب الجنوبي، إثر استهـ.ـدافهم بصـ.ـاروخ مضـ.ـاد در. وع، في حين حيدت مجموعة عناصر على جبهة أبو دفنة شرق إدلب بطريقة مشابهة.

وفي حلب، أعلنت “الجبهة الوطنية للتحرير” عن استهداف مقرات الميليشيات الإيرانية جنوب المحافظة ومعامل الدفاع قرب بلدة السفيرة شرقها بصـ.ـواريخ الغراد محققين إصـ.ـابات مباشرة، ردًّا على قصـ.ـف المدنيين الأبرياء.

يذكر أن “الجبهة” بثّت، الثلاثاء، شريطًا مصورًا وثّقت من خلاله جانبًا من معـ.ـاركها ضـ.ـد قـ.ـوات النظام والميليشيات الروسية المساندة لها على جبهة أبو دفنة في ريف إدلب الشرقي.

ويُظهر الشريط، الاشتـ.ـباك المباشر مع قوات النظام بالأسـ.ـلحة الثقـ.ـيلة والمتـ.ـوسطة، ودقة القصـ.ـف الصـ.ـاروخي الذي استهدف تحصـ.ـيناتهم داخل القرية؛ ما أجبرهم على الهـ.ـروب منها تحت ضـ.ـربات الثـ.ـوار.

Advertisements