تخطى إلى المحتوى

مصر: علاقة حمـ.ـيمة أمام نظر الزوج

KVKSUUTYGE 6tj2r8gqargtjgkxu7k79v82gldm9fi0vmy2xaks1qr 1

في واقعةٍ لا يتصوّرها عقل، أقدمت زوجة مصرية وعشـ.ـيقها على إقامة عـ.ـلاقة جنـ.ـسية كاملة أمام زوجها بعدما تمكنا من تقيـ.ـيده بالحبال، من ثم خنـ.ـقه حتى المـ.ـوت.

وبحسب صحيفة الوطن المصرية فقد أضاف المتـ.ـهم بعد القبـ.ـض عليه، أن المجـ.ـني عليه كان يبكي وهو يُشاهد ما يفعلانه أمام عينيه بشقته في حي الكويت بمنطقة الجبل الأصفر بدائرة المركز.

واعـ.ـترف المتـ.ـهم بأنهما خنـ.ـقا المجـ.ـني عليه، وأن زوجـ.ـته أبلغت الشرطة بأن زوجها تـ.ـوفي بشكل طبيعي وهو نـ.ـائم.

وبينما أكدت الزوجة أن الوفـ.ـاة طبيعية، شكك نجل المجني عليه وعمه في واقعة الوفـ.ـاة، وبعرض الجـ.ـثة على الطب الشـ.ـرعي قرر أن هناك شـ.ـبهة جنـ.ـائية.

وبتضييق الخـ.ـناق على الزوجة اعترفت بارتـ.ـكاب الواقعة بمساعدة عشـ.ـيقها “محمد.ف” 28 عاما، لوجود عـ.ـلاقة غير شـ.ـرعية، حيث عقدت العزم والنية مع عشـ.ـيقها على التخـ.ـلص من زوجـ.ـها لوجود خـ.ـلافات بينهما .

ووضعت الز.وجـ.ـة مادة مخـ.ـدرة “منـ.ـوم” في الشاي وقاما بخـ.ـنق زوجها، كما استولى العشـ.ـيق منها على 200 ألف جنيه، وبدأ يبتـ.ـزها، ورفض الز.واج منها وارتبط بامرأة أخرى.

وعقب انتهاء قاضـ.ـي “المعارضـ.ـات” من سماع اعتـ.ـراف المتـ.ـهم وعشـ.ـيقته قرر تجديد حبسهما لمدة 15 يومًا على ذمة التحـ.ـقيقات بتهمة القـ.ـتل العـ.ـمد مع سبق الإصـ.ـرار، بعد يومين من الانتهاء المتـ.ـهمين من تمثـ.ـيل الجـ.ـريمة.

Advertisements