تخطى إلى المحتوى

هذا مايحصل في مدينة حلب

  • أخبار
images 9 6t9dgaty21nw055icfiobgw7u4umnthsutp4tv02l77

تشهد أحياء مدينة حلب الخاضعة تحت سيطرة قـ.ـوات النظام ومليشياته انتـ.ـشاراً كبيراً لعمـ.ـليات السـ.ـرقة من قبل شبـ.ـيحة النظام.

وأفادت شبكة “أخبار حلب الزهراء” الموالية للنظام على فيسبوك اليوم الاثنين، أن 4 عمليـ.ـات سطـ.ـو وسـ.ـرقة حصلت في حي الخالدية بحلب خلال الـ 24 ساعة الماضية من قبل “عصـ.ـابات الشبـ.ـيحة”.

وأوضحت الشبكة أن حادثتي سطو وسـ.ـرقة شهدها متجران في الحي، تم نهـ.ـبهما بالكامل من قبل “الشبـ.ـيحة”، مشيرة إلى أن لصـ.ـوص “الشبـ.ـيحة” أيضاً سـ.ـرقوا محـ.ـلاً لبيع لسمنة وقُدرت المسروقات بمليوني ليرة سورية، كما سـ.ـرقوا أيضاً محلاً آخر في نفس الشارع يبيع البوظة وقدرت المسـ.ـروقات بمليون ليرة سورية.

وسبق حـ.ـادثتي السـ.ـرقة، قيام عصـ.ـابة اللصـ.ـوص بسـ.ـرقة سيارة تكسي في الحي إلى مكان مجهول، وفق المصدر ذاته، والذي أكد أن “عصـ.ـابات” من “الشبـ.ـيحة” تنتـ.ـشر منذ سنوات في أحياء حلب تُمارس بلطـ.ـجتها وتشبـ.ـيحها على أهالي الحي دون أي رادع.

جدير بالذكر أن أحياء حلب تشـ.ـهد انتـ.ـهاكات بشكل متواصل من قبل شبـ.ـيحة النظام ضد الأهالي، ولا يتدخل نظام الأسد لضبط المخـ.ـالفين، ويقع الأهالي ضحـ.ـية تلك الممارسات، مثل السـ.ـرقات وخطـ.ـف الأطفال واغتـ.ـصابهم.

قناة الجسر

Advertisements