تخطى إلى المحتوى

معلومات من شركة منتجة للدمى !

5d108b8395a597632b8b4618 6suv2bcnpv0qgyc9nbup5ve5jkpr9yt9v66tfdxo82b 1

قالت إحدى أكبر شركات إنتاج الدمى الجنـ.ـسية في العالم إن بعض الأشخاص قاموا بالفعل باستبدال الشركاء الحقيقيين بالروبوتات الدمى الجنـ.ـسية.

وأوضح لوي لوف، وهو أحد مؤسسي شركة “سيليكون لوفرز” لصحيفة “ديلي ستار” أمس الجمعة، ردا على سؤال حول ما إذا كان البشر سيستبدلون أشخاصا حقيقيين في يوم من الأيام بالروبوتات (الدمى) الجنـ.ـسية: “لقد فات الأوان لذلك، هذا يحدث حاليا بالفعل، على الأقل يحدث مع دمى الجنـ.ـس، وليس هناك عودة إلى الخلف بسبب التكنولوجيا المتطورة بسرعة”، مشيرا إلى أنه تم إنتاج دمى جنـ.ـسية “واقعية للغاية” في الصين.

وقال إنه “مع تطور إنتاج دمى الجنـ.ـس يقول بعض الأشخاص إنهم بالفعل انتقلوا من شركاء بشريين إلى شركاء روبوتيين”.

وأضاف: “توفر كل دمية تجربة فريدة تماما، لأنها قابلة للتخصيص تماما. من الرأس إلى أظافر القدمين، وحتى شكل الجسم، وشكل الأعضـ.ـاء التنـ.ـاسلية ونوعية الشعر، والنمش والوشم، يمكن تخصيص كل شيء ليناسب جميع الأذواق”.

وتابع: “يمكن للعملاء تفصيل دمية فريدة تماما من الصفر، أو العمل مع مئات الوجوه وأنواع الجسم المتاحة لدينا للتخصيص”.

وظهرت في السنوات الأخيرة موجة جنـ.ـسية جديدة في العالم تتمثل في إقبال أشخاص على اقتناء الدمى الجنـ.ـسية للمتعة والتسلية، ويجد عدد من الرجال في هذه الدمى بديلا عن المرأة الحقيقية ويعاملونها كما لو كانت من بني البشر ويقيمون معها عـ.ـلاقات حمـ.ـيمية.

مليونير يطلب دمية جنـ.ـسية بمواصفات خاصة!

أرسل مليونير، فضل عدم الكشف عن اسمه، رسالة إلى متجر Hush Hush للسلع الفاخرة يطلب فيه دمية جنـ.ـسية بمواصفات معينة.

وأكد المليونير أن زوجته تركته بعد 35 عاما من الزواج. وقال في رسالته، مبررا طلبه: “لا يمكنني قبول فكرة مقابلة امرأة أخرى والعيش معها”.

وأشار المليونير إلى أنه يخشى من أن تطمع النساء الأخريات بأمواله فقط.

ويعتقد المليونير أن الدمية الجنـ.ـسية بشكل ومواصفات زوجته السابقة ستحل مشكلته. وأخبر متجر السلع بأن لديه “المئات من الصور التي يمكن أن تكون نموذجا للدمية الجنـ.ـسية”.

وأضاف صاحب الطلب الغريب أن أهم شيء في الدمية الجنـ.ـسية هو شعرها، الذي يجب أن يكون بنيا كشعر زوجته، ويفضل أن يكون حقيقيا.

يذكر أن المليونير قدم طلبات للشركات المصنعة للدمى الجنـ.ـسية إلا أن أمله خاب لأنه لم يجد الشركة، التي يمكن أن تؤمن له رغبته بالمستوى الجيد، لذلك أرسل طلبا إلى شركة Hush Hush آملا بأن تساعده في حل مشكلته.

إطلاق أول دمية جنـ.ـس ذكية تتمتع بخصائص البشر

تطلق شركة تقنية اسمها “Realbotix” دمية جنـ.ـس “ذكية” Harmony، يمكن للمستخدم تعديل خصائص شخصيتها وإبلاغها بما يرغب به، بهدف جعل التواصل والجنـ.ـس بينهما أكثر انسجاما.

وتعمل دمية “Harmony” بتقنية الذكاء الصناعي، لذا تستطيع التحدث إلى المستخدم ودراسة ما يحب وما يكره، وكذلك ممازحته ومداعبته.

ويتم تحديد خصائص شخصية الدمية وإدارتها من خلال تطبيق رقمي يحمل اسم، “ReadDollX”، يقوم بدوره ببرمجتها حسب رغبة المستخدم، في حين تجري جميع عمليات المعالجة الرقمية في رأس الدمية، دون جسدها.

فعلى سبيل المثال، يمكن من خلال التطبيق برمجة الشريكة لكي تكون خجولة، لعوبة، وغيرها من أنواع الشخصيات المختلفة.

ولأن المعالج في رأس الدمية لا يتحكم بجسدها، فمن الممكن أن يلجأ بعض المستخدمين العدائيين إلى “إهانة” الدمية دون الخوف من انتقامها، لكن فعل ذلك سوف يضع الذكاء الصناعي في مزاج معتل.

وبالرغم من أن التقنية ما زالت في المرحلة التجريبية، إلا أن “Realbotix” تعتزم رسميا إطلاق الدمية مع التطبيق المرافق لها، في 14 فبراير الجاري.

كما تبلغ تكلفة رأس الدمية (المعالج) وجسدها والتطبيق، قرابة 15 ألف دولار أمريكي، في حين يمكن استخدام التطبيق منفردا من دون الدمية، وبالمجان، لبرمجة شريكة جنـ.ـس افتراضية، تعمل بالذكاء الصناعي.

Advertisements