تخطى إلى المحتوى

الشيف بوراك يعلن موعد زواجه من فنانة عربية

IMG 20191125 103014 6ssaebmo6saqule05ztdv14ota2a8khkzjjzspksonn

نشرت المغنية الجزائرية “منال حدلي”، تسجيلاً مصوراً جمعها مع الشيف التركي الشهير “بوراك أوزديمير” الذي سبق وأن تقدم بطلب يدها للزواج في زيارتها الأولى لمطعمه.

وقال الشيف التركي “بوراك” في التسجيل، بحسب ما رصدت الوسيلة أنه سؤل كثيراً عن موعد حفل زفافه من الفنانة الجزائرية “حدلي”، مجيباً بوراك على تلك الأسئلة بأن زواجه سيكون قريباً.

وأضاف بوراك أنه يحب منال حدلي، كما أنه يحب الجزائر كثيراً، وردد الشعار الجزائري المعروف: «وان تو ثري.. فيفا لالجيري».

وعند استقبال حدلي في مطعمه خلال زيارتها الثانية له، قام بوراك بتقديم باقة من الزهور لخطيبته، تعبيراً عن حبه وترحيبه بها، وسط تصفيق من الحضور في المطعم.

إلى ذلك، اكتفت حدلي بنشر التسجيل، وإيقاف خاصية التعليقات عليه، دون أن يصدر منها أي توضيح ما إذا كان خبر زواجها من بوراك صحيحاً أم مجرد مزحة.

وفي وقت سابق، تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشيف بوراك في مطعم “المدينة” بإسطنبول وهو يعرض الزواج على الفنانة الجزائرية منال حدلي.

وتحدث بوراك باللغة العربية وهو يمسك يدها ويسألها إن كانت متزوجة أم لا، وبعد أن أجابت الفنانة الجزائرية بأنها لست متزوجة، قام بوراك بعرض الزواج عليها.

وسأل بوراك الفتاة عن عمرها فقالت 25، ليردّ عليها فوراً بالقول وأنا أيضاً عمري 25، و بينما كان بوراك يكرر عليها العرض نفسه قابلت الفنانة منال حدلي الموقف بالضحك وأجابته ب (يوك).

وظهر من خلال التسجيل أن الفنانة حدلي لم تأخذ الأمر بشكل جدي، بينما لم يُعرف ما إن كان بوراك جاداً في عرضه أم أن الموقف كما فهمته وتفاعلت معه الفنانة الجزائرية.

ومنال حدلي مطربة جزائرية شابة، حقَّقت شهرة ونجاحاً، خاصة بعد مشاركتها في برنامج أراب أيدول.

ويشتهر الشيف بوراك بالمقاطع المصورة التي ينشرها ويعرض فيها أطباق اللحوم والحلويات التركية الشهيرة التي يقوم بإعدادها.

وهو شاب مبتكر يحرص على تقديم أطباق جديدة وبطريقة تقديم مبتكرة، وهو من مواليد 1994م ويعمل في مهنة الطبخ منذ أن كان عمره 16 عاماً.

المصدر /الوسيلة

Advertisements