تخطى إلى المحتوى

خلاف بين عائلتين تركيتين في ولاية قارس

police

نشب شـجار مسـ لح بين عائلتين, في ولاية كارس إلى الشرق من تركيا, أدى لـمقـ تل شخص, وفق ما اكدته مواقع محلية تركية.

ذكرت مواقع محلية تركية, بحسب ماترجمه “موقع تركيا عاجل“, أن شـ جاراً مسـ لح وقع بين عائلتين في شارع “جمهوريات” في ولاية كارس شرقي تركيا, وذلك على خلفية ثأر بين العائلتين.

حيث وقع شـ جار مسـ لح بين شخصين من عائلة وآخر من عائلة أخرى وسط الشارع, استخدم فيه بندقية صيد ورشاش كلاشنكوف.

وقام الشخصين بقـ تل الشخص, ثم لاذوا بالفرار من المكان, قبيل وصول الشرطة التركية بناءاً على اخبارية تلقتها من أحد سكان الحي.

نقلت سيارة الإسعاف القـ تيل إلى المشرحة في مستشفى المدينة, أعقبه عملية بحث واسعة نفذتها الشرطة التركية, تمكنت على إثرها من إلقاء القبض على الشخصين وبحوزتهم بندقية صيد ورشاش كلاشينكوف.

نقلت وسائل الإعلام التركية, اليوم الأحد, تفاصيل حادثة مر وعة أدت لمقـ تل 4 أشخاص واصابة آخر, فيما بقي شخص تحت الأنقاض, وقعت بولاية قيصري وسط تركيا.

وعن التفاصيل, قالت وسائل الإعلام التركية, وبحسب ماترجمه “موقع تركيا عاجل“, أن سائق شاحنة مخصصة لفتح القنوات الأرضية فقد السيطرة عليها, لتخرج عن الطريق في منطقة “Hacılar” التابعة لمركز ولاية قيصري وسط تركيا.

وهناك حيث خرجت الشاحنة عن الطريق, لتنقلب على سطح منزل أرضي على طرف الطريق, بعد تحطيمها السياج الموجود على طرف الطريق.

دفعت السلطات التركية, بفرق الإسعاف والإطفاء والنجدة وتم قطع الطريق بمساعدة فرق الشرطة

انقلاب الشاحنة على المنزل الذي يساوي سطحه الطريق, أدى لدمار المنزل, ومقـ تل 3 موظفين كانوا يستقلون الشاحنة, إضافة لشخص كان داخل المنزل, واصابة آخر نقل إلى المستشفى.

والي قيصري علق على الحادث شارحاً تفاصيله, من خلال تصريح إعلامي له, مؤكداً أن شخصاً لا يزال تحت أنقاض المنزل على أمل بقائه على قيد الحياة.

وأضاف ان الفرق المختصة تقوم بما يقع على عاتقها لإنقاذه, موجهاً تعازيه لأهالي الضحا يا.

تركيا عاجل

Advertisements