تخطى إلى المحتوى

لا تقطعوا الشر يان الوحيد الذي نستمر بالعيش منه

thumbs b c 78669d6acc4642f4c414ed78c3be104a

وجه ناشط سوري رسالة إلى السوريين المتذمرين من تركيا وخاصة على صعيد ما يحدث في مدينة إدلب والوظيفة الموكلة لنقاط المراقبة التركية في ربفي إدلب وحماة.

وقال النشط السوري رشيد زعموط ابو فاتح في منشور رصدته تركيا بالعربي وقد نشره على صفحته الشخصية على فيسبوك:

اقسم بالله العظيم

ليس تملقا ولاتزلفا ولا تمسيح جوخ ولا يوجد عندي بيت او رصيد او اسم على الليستة او جنسية تركية ولاتربطني بتركيا إلا علاقة الاخوة والعرفان بالجميل والعدو المشترك

إلى الذين يحرضون على الاتراك ويحملونهم مسؤلية ما جرى ويجري.

قبل التدخل العسكري التركي ماذا انجزنا وحققنا من انتصارات او بناء مؤسسات، لم تبقى دولة بالعالم إلا ولها أذرع وعملاء عندنا.

هذا سلفي وذاك وهابي وهذا صوفي وذاك قطني الخ الخ

المدارس حولناها إلى سجون ومعتقلات والدوائر الحكومية إلى مقرات، وتحولت صراعاتنا إلى حرب نفوذ على الحواجز والمعابر وأصبح كل فصيل دولة لها قوانينها واميرها وحواشيه
داعش والبكي كي والنظام قضموا اغلب المناطق التي حررت بأول الثورة.

هذا مع روسيا ضد امريكا وهذا مع امريكا ضد روسيا وهذا مع الاثنين ضد تركيا وذاك مع السعودية والامارات يريد محاربة قطر من خلالنا وعلى حساب مصالحنا.

اخيرا لاتقطعوا الشريان او الوريد الوحيد الذي نستمر بالعيش من خلاله حتى لا يطبق الحصار علينا ونحول تركيا إلى عدو وتضعونا تحت الأمر الواقع اما النظام او قسد.

من ينصحنا بالطلاق عليه ان يعيننا بالنفقة ولكن ليس على حساب أرضنا وديننا وعرضنا.

اخيرا لماذا لم تتدخل تركيا بسوريا إلا بعد سبع سنوات من انطلاق الثورة، أليس من استجلب اعدائها وتعامل معهم وشكل خطرا على أمنها القومي هو السبب.

Advertisements