تخطى إلى المحتوى

تحرّش بطفلة تركيّة في إسطنبول يتسبّب بترحيل سوريين وأفغان (فيديو)

Capture.PNGتلاتامتم

قالت وسائل إعلام تركية أن شخص أجنبي لم يلقى القـ.ـبض عليه حتى اللحظة قام بالتحـ.ـر ش اللفــ..ـظي بطفلة تركية في حي سلطان غازي بإسطنبول، الأمر الذي أدى إلى ترحيل 7 أشخاص سوريين وأفغان ليس لهم علاقة بالأمر، وذلك خلال مداهمة منزل المشـ.ـتبه به من قبل الشرطة.

وعن تفاصيل الحا د ثة، قالت صحيفة حرييت بحسب ما ترجم موقع أورينت نت إنّ طفلة تركية قصّدت البقّال المتواجد في حيّها برفقة أخيها الصغير، تعرّ ضت لتحرّ ش لفظي، من قبل أجنبي لم يتم الكشف عن جنسيّته.

ووفقا للصحيفة، فقد أعلمت الطفلة عائلتها بالأمر فور عودتها إلى المنزل، ليبلغوا بدورهم الشرطة.

وفي هذه الأثناء قصد عدد من سكّان الحي برفقة عائلة الطفلة المنزل الذي يقيم فيه المشتبه به، والذي يتواجد في الشارع نفسه الذي تقيم فيه الطفلة، حيث ألقوا القبض على الشباب المتواجدين في المنزل، وذلك لحظة محاولتهم الهروب من النافذ الخلفية، لينهالوا عليهم بالضرب.

وبحسب حرييت تمّكنت الشرطة من إنقاذ الشباب والبالغ عددهم 7 بصعوبة من أيدي المواطنين، ليتبيّن أنّ المشتبه به، والذي قام بالتحرّش اللفظي بالطفلة قد هرب.

وذكرت حرييت، أنّ الشرطة التركية اقتادت الشباب إلى مركز الشرطة، حيث تمّ التأكد من أنّه لا ذنب لهم، لتعمل على ترحيل الشباب الأفغان إلى بلادهم لكونهم دخلوا تركيا بطرق غير شرعية، في حين تمّ ترحيل الشباب السوريين المقيمين في إسطنبول بصورة مخالفة، إلى الولايات التي توجد قيودهم فيها.

شجار وغضب في إسطنبول على خلفية تحرش .. والسلطات التركية ترّحل 7 سوريين وأفغان ليس لهم علاقة (اقرأ تفاصيل ما حدث + فيديو)

Advertisements