تخطى إلى المحتوى

باسم ياخور : مسلسل حرملك كاد يحقق نجاح لولا ” تخبيص ” المخرج

باسم ياخور

اعتبر الفنان السوري باسم ياخور أن مسلسل “حرملك” كاد يحقق نجاح أكبر لولا “تخبيص” المخرج بالورق ، مشدداً في الوقت نفسه على أنه غير مسؤول عن المشاكل التي يسببها برنامج “أكلناها”.

وفي لقائه مع صحيفة “اندبندنت”، تحدث ياخور عن الدراما السورية مبيناً أنها كانت رائدة في مجال البطولات المشتركة وتناولت مواضيع حقيقية تعكس حالة الشارعين السوري والعربي .

ولفت الفنان ياخور إلى أن الأخطاء موجودة في أي عمل فني ، مبرراً ذلك بأننا اليوم نشاهد إما أعمالاً يتجه المخرج من خلالها نحو الشكل تماماً ، أو أننا نشعر بأن العمل كلاسيكي وقديم على الرغم من أداء الممثلين الجيد .

تخبيص المخرج
وعن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل حرملك الذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني القادم، فلم يحسم بعض الفنان باسم ياخور قراره بعد ، معتبراً أن المسلسل يعاني من النواقس وبعض المشاكل الجدية في القصة والسيناريو وطريقة السرد ومعالجة الأحداث ، مضيفاً أنه “كان بالإمكان أن يحقق نتائج أفضل بكثير لولا (التخبيص) في الورق من قبل المخرج بالدرجة الأولى”.

أما عن الجدل الذي أثاره برنامج “أكلناها” بعد تسببه بمشاكل بين فنانين ، فقال: “أنا مقدم ولست معد، و كادر الإعداد هو الذي يضع الأسئلة، والمشاكل تنبع من طريقة استقبال الشخص الآخر للفكرة”.

يذكر أن الإجابة على بعض الأسئلة التي يطرحها باسم ياخور في برنامج “أكلناها” تسببت بخلافات بين بعض الفنانين ومنهم أمل عرفة وشكران مرتجى.

Advertisements