تخطى إلى المحتوى

جرأة غير مسبوقة الإعلام السوري عبر برنامج الحال .. مسائلة دورية شرطة و مسؤولين عن عملهم خلال تصوير أزمة السير في دمشق (فيديو)

666

عرض الإعلام السوري عبر قناة السورية أولى حلقات برنامج الحال والذي تقدمه الإعلامية هديل جعفر ، والذي سلط الضوء على أزمة النقل في العاصمة دمشق .

وتقوم فكرة البرنامج بحسب ما رصد موقع مراسلون ، بالنزول إلى الشارع واستطلاع ما يعاني منه المواطن السوري ، وتسليط الضوء على الحالة و مخاطبة المسؤولين المعنيين بالحادثة ومتابعتها حتى النهاية لحلها .

وبدأت أمس السبت أولى حلقات برنامج الحال ، والتي تناولت موضوع أزمة السير الخانقة في العاصمة دمشق ، وجالت كاميرا البرنامج على أحد مواقف العاصمة دمشق ” جسر الرئيس ” والذي يشهد أزمة سير خانقة .

وأجرى البرنامج لقاءات مع عدد من المسؤولين في النقل والشرطة ، وكانت الباصات متوفرة خلال تصوير الجزء الأول من البرنامج وفق ما أظهره الفيديو ، إلا أن كاميرا البرنامج عادت بعد أيام وصوّرت في نفس المنطقة بدون إخبار أي من الجهات السابقة بموعد التصوير ، لتجد الأزمة عادت من جديد و الباصات مفقودة .

وعلى الكاميرا مباشرة ، اتصلت الإعلامية بالمعنيين إلا أن أحدهم لم يجب أو أن جواله خارج التغطية ، كما أن دورية الشرطة والتي من المفترض أن تكوت متواجدة ، كانت غائبة في وقت الذروة .

شاهد مقتطفات من الحلقة

وذهبت مقدمة البرنامج إلى شرطي المرور في منطقة مجاورة وسألته عن الدورية التي أجرت معها لقاء في وقت سابق ، والتي من المفترض تواجدها اليوم ، وأكد الشرطي أنه يقوم بعمله بالرغم من وجود زحمة السير الخانقة .

شاهد الحلقة كاملة

Advertisements