تخطى إلى المحتوى

ستيفاني صليبا : تقصدت الظهور بشعر منكوش وهذا قراري حول الهيبة 4

ستيفاني 750x430 1

أكدت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا أنها لا تمانع المشاركة في مسلسل الهيبة 4 ، لافتة في الوقت نفسه إلى أن شخصيتها في مسلسل ” دقيقة صمت ” أتعبتها.

الهيبة – دراما
وفي معرض إجابتها على سؤال حول احتمال مشاركتها في مسلسل الهيبة 4 ، نقلت مجلة “سيدتي” عن صليبا قولها: “لمَ لا إذا كان هناك أمر مناسب ويقدمني بطريقة صحيحة”.

وعن عدم التركيز على تفاصيل تخص الجمال في شخصية “سمارة” التي قدمتها في مسلسل ” دقيقة صمت “، قالت ستيفاني إن الفتاة الشعبية لا تعني أنها فتاة قبيحة بل من الممكن أن تكون فائقة الجمال.

وأضافت: “أنا في هذا الدور وكون الشخصية مكتوبة بتفاصيل لا تظهر من خلالها أنوثتها كي تحمي نفسها من الآخرين، تقصّدت أن أعمل على هذه التفاصيل” فهي لا تقف أمام المرآة وتخشى أن يظهر جمالها خوفاً من أن تغري رجلاً ما”.

وتابعت “أنا تقصدت أن أظهر بدون ماكياج أو ماكياج خفيف جداً وملابس عادية وشعر عادي جداً وحتى منكوش لأن الشخصية وطبيعتها تتطلبان ذلـك وأنــا هنا أقــدم شخصية ولا أقـدم ستيفاني”.

وشاركت الفنانة ستيفاني صليبا خلال موسم رمضان الفائت بمسلسل واحد هو دقيقة صمت وجسدت دور “سمارة” التي تعيش قصة حب نوعاً ما مع “أمير ناصر” الذي يؤدي دوره النجم عابد فهد.

Advertisements