تخطى إلى المحتوى

هيا مرعشلي جسدت 3 شخصيات جريئة في مسلسلات رمضان 2019

هيا

أطلت النجمة السورية الشابة هيا مرعشلي خلال موسم رمضان 2019 بثلاثة مسلسلات جسدت خلالها أدوار صعبة وجريئة.

فبعد غيابها فترة عن الدراما إثر وفاة والدتها الفنانة رندة مرعشلي، شاركت هيا مرعشلي خلال العام الحالي بـ3 مسلسلات هي مسافة أمان وعندما تشيخ الذئاب ودقيقة صمت.
هيا مرعشلي في مسلسل عندما تشيخ الذئاب

تجسد هيا مرعشلي شخصية سندس في مسلسل عندما تشيخ الذئاب عن رواية تحمل الاسم نفسه إلى جانب نخبة من نجوم سوريا أبرزهم سلوم حداد، عابد فهد، سمر سامي، أيمن رضا، تولاي هارون.

“سندس” فتاة أصبحت بعمر الزواج وتخاف أن يفوتها القطار، لذلك توافق على شخص ضعيف الشخصية لا تكن له أي مشاعر، خصوصًا أنه لم يتقدم لها شخص غيره بسبب والدها السكير “أيمن رضا”، إلا أن الزواج ينتهي بنفس يوم حفل الزفاف، لتشعر سندس بصدمة كبيرة تجعلها شخصية أقوى وأكثر قسوة.
مسلسل دقيقة صمت

تؤدي مرعشلي في مسلسل دقيقة شخصية فتاة ليل تعيش في منزل ابو العز “فادي صبيح”، وتمكن الفنانين من تقديم ثنائي مميز رغم فارق العمر والخبرة بينهما .
مسلسل مسافة أمان

تجسد مرعشلي شخصية صبا معلمة في مدرسة خاصة اضطرت وعائلتها النزوح إلى دمشق إلا أن الظروف المالية تدفعها للسرقة بالإضافة إلى قيام عمها باستغلالها من أجل الإيقاع بشخصيات ثرية وبارزة.

يذكر أن أول مسلسل شاركت فيه هيا مرعشلي هو “أبو المفهومية” في العام 2003 وعرفت بشكل أكبر من خلال مشاركتها في “جلسات نسائية”، وهي من عائلة فنية فجدها هو الفنان اللبناني الراحل إبراهيم مرعشلي، ووالدها الممثل طارق مرعشلي، ووالدتها الممثلة الراحلة رندة مرعشلي وجدتها من طرف الأب هي الممثلة ناهد الحلبي.

Advertisements