تخطى إلى المحتوى

عاصي الحلاني يعلق على تمثيل تيم حسن والأخير يرد عليه

عاصي

علق الفنان اللبناني عاصي الحلاني على الشخصيات التي يؤديها الفنان السوري تيم حسن في مسلسلاته مشيداً بإتقانه لها .

وخلال استضافته في برنامج ” عايشة شو ” ، أشاد الحلاني بأداء تيم حسن في مسلسل الهيبة 3 ( الحصاد ) وأعرب عن إعجابه بتمثيله منذ أدائه دور الملك فاروق .

كما امتدح الحلاني أداء الفنانين الآخرين المشاركين في مسلسل الهيبة 3 بالقول : ” أويس مخللاتي أحب تمثيله كثيراً ، وعبدو شاهين من ضيعتي البقاع والقديرة الممثلة منى واصف التي أعرفها معرفة شخصية و على قدر ما هي ممثلة مهمة هي أم مهمة حقاً “.

وتحدث عاصي الحلاني أيضاً عن الفنانات اللواتي شاركن تيم حسن بطولة الهيبة بأجزائه الثلاثة فقال : ” نادين نجيم الممثلة اللبنانية استطاعت أن تترك بصمة مهمة في الدراما ، وبعدها نيكول سابا وفاليري أبو شقرا وأحبهنّ جميعاً” .

بدوره ، رد الممثل السوري تيم حسن على إشادة الحلاني قائلاً : “محبتي وتقديري للغالي عاصي الحلاني كل الشكر على رأيك و متابعتك “.

يذكر أن مسلسل الهيبة 3 ( الحصاد ) يحصد نجاح لافت بعد نجاح جزئيه الأول و الثاني ، وهو من بطولة الفنان تيم حسن الذي يؤدي شخصية ” جبل شيخ الجبل” ، مع الفنانة سيرين عبد النور بشخصية ” نور رحمة ” ، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر برقاوي بالإضافة إلى منى واصف و عبدو شاهين و اويس مخللاتي و روزينا لاذقاني .

Advertisements