تخطى إلى المحتوى

مؤلف مسلسل دقيقة صمت : الفنان خالد القيش صدمني بدور العميد عصام

القيش

أعلن السيناريست السوري سامر رضوان مؤلف مسلسل دقيقة صمت ، أن الفنان السوري خالد القيش فاق توقعاته في قدرته على التمثيل والتنويع في أدواره بعد تأدية دور العميد عصام في المسلسل.

ونشر المؤلف رضوان عبر صفحته في ” فيسبوك ” منشوراً يمتدح فيه تأدية الفنان القيش لدور العميد عصام شاهين، لافتاً إلى أنه كان خائفاً من إسناد هذا الدور لخالد القيش لكنه عدل عن رأيه بعد اقتراح من المخرج التونسي شوقي الماجري .

وختم رضوان منشوره بالتأكيد على أن الفنان القيش أثبت براعته في التمثيل و كسب الرهان ، واصفاً إياه بأنه ” ممثل بحجم غيمة ” .

بينما اعتاد الجمهور على تجسيد الفنّان خالد القيش الأدوار الرّومانسيّة أو الاجتماعيّة، إلا أنّ القيش خرج هذا العام من عباءته ، حتى أنّه لعب على المظهر الخارجي الخاصّ بالشّخصيّة ليمنحها الحدّة و القسوة و لإضفاء المزيد من المصداقيّة عليها ، و قدّم دوراً نال إعجاب الجمهور أيضاً .

بعد قتل أمير وأدهم للشّرطي فواز، الذي رافقهما للتّخلّص منهما، يلجأ عصام إلى حيلة للتّغطية على قتل فواز، بادعائه وأمام العلن، أنّه وفواز قد تعرضا لعمليّة تصفية، راح ضحيتها الثّاني، فيما نجا هو.

كما استطاع العمل بسبب حبكته الدرامية وأداء نجومه ، أن يحقق نجاحاً كبيراً جعله المسلسل الأول خلال هذا الموسم الرمضاني .

يشار إلى أن المسلسل من إخراج التونسي شوقي الماجري و إنتاج شركتي ” إيبلا الدولية ” و ” الصباح إخوان ” وبطولة كل من عابد فهد ، ستيفاني صليبا ، فادي صبيح ، خالد القيش ، رنا شميس و فادي أبي سمرا و آخرين، ويعرض على قناة أبو ظبي دراما يوميا خلال شهر رمضان .

Advertisements