تخطى إلى المحتوى

كمين يوقع أب داوم على اغتصا ابنتيه القاص في دمشق

1028256113

ألقى الأمن السوري القبـ.ض على رجل داوم على اغـ.تـ.صـ.اب ابنتيه مستغلاً غياب الأم عن المنزل بعد نصب الكمين اللازم له في منزله بكفرسوسة في العاصمة دمشق.

وذكر موقع “صاحبة الجلالة” أن الشقيقتان القاصـ.رتان ” ب ، أ ” و ” ف ، أ ” أقدمتا على الإدعاء على الأب لدى فرع الأمن الجنـ.ائي في دمشق “قسم الآداب” بدعوى تعـ.رضهما لـ اغـ.تصـ.اب من الأب

وكانت الأم قبل تقديم الدعوى لاحظت تصرفات غريبة على زوجها تجاه ابنتيه فقامت بسؤاله مرارا لإيضاح تلك التصرفات حتى صار الموضوع مصدر خلاف دائم بينهما قي ظل إنكاره الشديد لأي تصرف غريب من قبله.

وشاءت الظروف بعد ذلك أن تنكشف جـ.ريـ.مة الأب بحق ابنتيه حين اضطر إلى إسعاف ابنته ” ب ” للمـ.شفى مع زوجته واتضح بعد فحصها تـ.أثرها بانتهـ.اكات جـ.نـ.سية ما أكد للأم شكوكها تجاه زوجها لكنها التزمت الصمت إلى مابعد الخروج من المشـ.فى حيث طلبت من ابنتيها الادعاء عليه لينال عقـ.ابه.

واعترف الأب “ن ، أ” خلال التحقيق أنه “كان يستـ.غل غياب زوجته عن المنزل ليقوم بضـ.رب ابنته ” ب” بخرطوم مياه وإدخالها إلى الغرفة بالقـ.وة ليبدأ التـ.حرش والاعـ.تـ.داء عليها جـ.نـ.سياً مهـ.ددا إياها بالضـ.رب المبرح في حال أخبرت أحد”.

وتابع أنه ” كان يمـ.ارس الجـ.نـ.س بتلك الطريقة مع ابنته “ب” منذ فترة طويلة ولكن شدة خوفها منعتها من إخبار أحد”، مضيفاً أنه أحياناً كان يقوم بإيقاظها من النوم ليلاً بحجة تحضير الشاي له ليكرر جـ.ريـ.مته.

كما اعترف ” بـ اغـ.تـ.صاب والاعـ.تـ.داء مرتين على ابنته الثانية ” ف” عندما طلب منها البقاء في المنزل وعدم الخروج مع والدتها وأشقائها للسوق بحجة قيامها على خدمته وقام بإعطائها 1500 ليرة لضمان سكوتها بالإضافة لتهـ.ديدها بالضـ.رب إذا أخبرت أحد والمرة الثانية كانت بعد عدة أيام بنفس الطريقة”.

ويشار إلى أن الأمن السوري سبق و ألقى القبـ.ض على مـ.جـ.رمين ارتكبوا جـ.رائـ.م لا أخلاقية مماثلة في الأشهر الأخيرة وتحويل الجناة إلى القضاء لنيل العـ.قاب المناسب.

Advertisements