تخطى إلى المحتوى

ليس بسبب البنزين ..شوارع دمشق شبه مغلقة و السبب مباراة كرة قدم (فيديو)

اتستراد

أغلقت جماهير نادي تشرين السوري والقادمة إلى دمشق معظم شوارع العاصمة وذلك لمتابعة المباراة النارية المرتقبة بين ناديي تشرين و الجيش في الساعة الرابعة عصراً على أرض ملعب الجلاء في دمشق

وتعيش شوارع العاصمة دمشق أجواء حماسية قبل موعد المباراة ، حيث أظهرت مقاطع الفيديو المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي لحظة زحف جمهور الفريقين إلى أرض الملعب مشيا ً على الأقدام .

وبدأ جمهور فريق تشرين الواصل إلى دمشق احتفالاته قبل المباراة حيث نظموا مسيرات حملوا فيه الأعلام و ارتدوا ملابس التشجيع ما تسبب بازدحام على أوتستراد المزة قرب نادي الجلاء الذي ستجري فيه المباراة .

وتأتي أهمية هذه المباراة لكونها ستحدد بطل الموسم الحالي في الدوري السوري للمحترفين في قمة المباريات المرحلة الـ 23.

وفي حال فاز نادي تشرين في هذه المباراة ، فسيحصل على نجمته الثالثة التي طال انتظارها منذ عام 1997، أما في حال خسارته أو التعادل فسيبقى في صدارة الدوري لامتلاكه 46 نقطة في رصيده .

أما في حال فوز نادي الجيش ، بطل الدوري في المواسم الأربعة الأخيرة و صاحب الرقم القياسي بعدد مرات الفوز البالغ 16 مرة و الذي يملك في رصيده 44 نقطة ، فسينال نجمة إضافية.

يذكر أن الفريقين لعبا مباراة مماثلة في موسم 1999- 2000 و على أرض الملعب ذاته ، وحينها كان فريق تشرين متصدراً وفريق الجيش وصيفاً بنفس نقاط الرصيد لكل منهما وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

Advertisements