تخطى إلى المحتوى

شاب سوري حاول فرنسية أمام ولديها في لبنان .. وهذا ماجرى

اغتصاب

في حـ.ادثة غريبة من نوعها حاول شاب سوري مقيم في لبنان اغـ.تـ.صاب إمرأة فرنسية أمام أعين أولادها داخل مصعد البناء الذي تسكن به.

وفي المعلومات فإن شاب سوري لحق بإمرأة فرنسية مع ولديها إلى مصعد البناء الذي تسكن به وحاول التحـ.رش بها كما حاول اغـ.تـ.صاب المرأة أمام أعين أولادها لكنه لم يتمكن من ذلك بسبب مقاومتها له.

وبناء على ذلك أصدر محكمة الجنـ.ايات في العاصمة اللبنانية بيروت برئاسة القاضي “سامي صدقي” حكماً بحق السوري “غسان -ط” بجنحة المادة 36 من قانون الأجانب بعد إقدامه على التحـ.رش ومحاولة اغـ.تـ.صاب الفرنسية “فابيان – م” في منطقة الأشرفية.

وأصدرت محكمة الجنايات في بيروت حكماً بحبس المدعور “غسان-ط” لمدة عام كامل إضافة إلى ترحـ.يله من الأراضي اللبنانية وذلك لعدم تسوية أوراق إقامته ودفعه الرسوم والنفقات المترتبة عليه.

يذكر أن نحو مليون ونصف المليون لاجئ سوري متواجدون في لبنان منذ بداية الأزمة السورية وعدد كبير منهم متواجد داخل المخيمات على الحدود المشتركة بين البلدين بينما إحصائيات الأمم المتحدة تقول أن العدد قرابة المليون.

ويشار إلى أن الفترة الأخيرة شهدت عودة آلاف السوريين من الأراضي اللبنانية إلى المناطق التي توقفت فيها المعـ.ارك داخل وطنهم بالتنسيق بين الأمن العام اللبناني والدولة السورية أو عبر المبادرات الشخصية، كما أعلن الأمن العام اللبناني إعفاؤه مخـ.الفي شروط الإقامة من الغـ.رامات في حال اتخاذهم قراراً بالعودة إلى سوريا.

Advertisements