تخطى إلى المحتوى

جماعة تُجبر رجل مسلم على أكل لحم الخنزير لسبب غريب (فيديو)

photo 2019 04 12 23 50 27

أقدمت جماعة متـ.طرفة على تعـ.ذيب رجل مسلم يبلغ من العمر 68 عاماً و إجباره على أكل لحم الخنزير الذي تُحـ.رمه الشريعة الإسلامية.

وذكرت “سبوتنيك” أن مقطع مصور انتشر على مواقع التواصل يوثق حـ.ادثة الاعـ.تـ.داء التي وقـ.عت في ولاية أسام بالهند أمام حشد من الناس في أحد الأسواق الشعبية حيث اعـ.تـ.دت الجماعة الهندوسية المتطرفة التي تعتبر الأبقار حيوانات مقدسة على رجل مسلم يدعى شوكت علي لأنه يبيع لحم الأبقار.

وأجبرت الجماعة المتـ.طرفة التي تُحـ.رم بدورها أكل لحوم الأبقار المسلم على الركوع وأحاط أفرادها به من كل صوب، ومن ثم أجبـ.روه على أكل لحم الخنزير.

وأكدت الشرطة الهندية أن علي يبيع الطعام في المنطقة منذ قرابة 35 عاما، قبل أن تصادفه مؤخرا مجموعة من الهندوس، وهو يبيع لحم البقر، حيث لجأت إلى العـ.نف وسـ.وء معاملة الرجل، ومن ثم أجبـ.رته على أكل لحم الخنزير.

واعـ.تقل عناصر الشرطة عدد من الأشخاص على صلة بالحـ.ادثة الرهـ.يبة، كما أن الجماعة المتـ.طرفة اعـ.تـ.دت على مدير السوق كذلك، عندما حاول الدفاع عن علي.

وتحقق الشرطة الهندية حالياً فيما إذا كان البائع المسلم قد طالب بإذن رسمي لبيع لحم البقر، الذي وجد في متجره في السوق.

ويشار إلى أن ذـ.بح البقر يُعد قانونياً في ولاية أسام، إلا أنه يتوجب على اللحامين الحصول على إذن رسمي قبل الشروع بذلك، حيث لا يسمح بذـ.بح الأبقار دون سن 15 عاما.

Advertisements