تخطى إلى المحتوى

عروسه ثانية تقتحم حفل زفاف حبيبها السابق وتفسد الحفل (فيديو)

65544

فـ.اجأت فتاة ترتدي فستان زفاف أبيض حبيبها السابق ليلة حفل زفاف وزواجه من فتاة أخرى محاولة التودد و استمالة حبيبها إليها مجدداً.

وذكرت “سكاي نيوز” نقلاً عن صحيفة “ميرور” أن الفتاة اقتحمت حفل زفاف زوجها السابق واتجهت إلى المنصة حيث يقف العروسان وبدأت تسحب حبيبها السابق من يده وسط موقف علاه الحرج من العريس و ذهول من عروسه.

وتمنّع العريس عن التجاوب مع محاولات الفتاة التي أصرت على التمسك به و سحبه من يديه… وحاول العروسان أن يتجاهلا الصديقة القديمة لكنها أصرت على إثبات وجودها، وفي إحدى اللحظات، قام العريس بإبعادها فسـ.قطت على الأرض.

إلا أن ملامح الغـ.ضب و الانزعاج بدأت تظهر على وجه العروس التي قررت الابتعاد عن المكان .. وكانت الحبيبة القديمة حينها تصيح أمام العريس الذي تركها “إنه خطئي” وكانت تشير على الأرجح إلى سبب انتهاء العـ.لاقة التي جمعتهما سابقاً.

وكان العريس وصديقته القديمة افترقا قبل فترة بسبب اختلاف كبير في شخصيتيهما ، وظلت الصديقة وحيدة على المنصة بعدما ابتعد العروسان وفشلت في أن تستميل “حبيبها” القديم، بحسب مصادر صحفية.

ولم يتبين ما إذا كانت الحيلة “المُحْكَمة” للحبيبة القديمة قد نجحت فعلا في إحداث الشـ.رخ و الوقيعة بين العريسين.

وانتشر مقطع فيديو مصور يُظهر تفاصيل ما حدث ليلة الزفاف ووقوف العريس بين فتاتين الأولى عروسه و الثانية حبيبة سابقة في موقف محرج لم يتوقع أن يحدث معه .. وحمل المقطع المصور عنوان “انتـ.قام غير متوقع ليلة زفاف”.

Advertisements