تخطى إلى المحتوى

إعلامية في تلفزيون النظام تروي ماحصل معها

maqal

هاجـ.مت إحدى الإعلاميات العاملات في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون التابعة لنظام الأسد على صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك مساء أمس الاثنين، الإعلام السوري ووسائله موجهةً لهم الشتـ.ائم بعد موقفٍ كان قد حصل معها.

حيث قالت الإعلامية “حفصة الناصر” في منشورها: “لك خـ.رايي عالإعلام السوري، بنت بالوزارة خـ.ريانة على أرجل زلمة بكل المؤسسات الإعلامية، وجايين تعملوا حالكم رجال علينا وأصحاب قرار”.

وبيّنت “الناصر” سبب شتـ.مها الإعلام السوري، بقولها: “الساعة 12 نص ليل لو فيكون شرف مابتطلبوا موافقة لتوصلوني على سكني، وأنا متل الكلبة من الصبح بشغلي، أو حتى توصلوا أي موظفة بقيانة لهل وقت، أكيد مارح ننزل ناخود تاكسي بنصاص الليالي”.

كما أكدت”الناصر” في ختام منشورها، بأنها ليست آبهةً بأي نتائج قد تحصل رداً على ما كتبت، بالقول: “وإذا بدي انفصل بعد هل بوست لرجلي، صـ.رمايتي والإعلام السوري سوا”.

الكلام الذي كتبته “الناصر” أثـ.ار جـ.دلاً بين متابعينها على موقع فيسبوك، مما جعل التعليقات والردود تنهال عليها، فمنهن من أيدها بما كتبت بحق الإعلام السوري، ومنهم من دعاها للهدوء وحذف المنشور ، وأن تفكر بنفسها عما سيحصل إن تطور الأمر سريعاً.

حيث كتب “سومر يوسف” في أحد الردود على منشور “الناصر” قائلاً: “يا صديقتي على الصعيد الإذاعي بعد كلشي كتبتو لإذاعة دمشق من أغاني، لهلق مافيني فوت عالإذاعة إذا مافي موظف من قلب الإذاعة حط اسمي عالباب وسمحلي بالدخول، لذلك قلت لحالي طـ.ز بهالإذاعة وبدي لف بأغنياتي فلافل”، بحسب وصفه.

فيما قالت لها “نياز سادات”: “بشكل عام أنا معك مليار بالمية، وخـ.رى عل كل شي، وشغلتين الماشين بهل بلد لتمشي الأمور، المرأة والمصاري، وتعـ.ريصة الغني ومـ.وتت الفقير ما حدى بيسمع فيهم”.

كما قامت “سهام أبو سمرا” بتأييد “الناصر” في منشورها مبينةً أنها كانت قد تركت العمل في الهيئة نفسها سابقاً، بقوله: “أصلاً من استلام هاد الوزير، وخـ.رب كل شي، ولهيك تركت كل الهيئة، من بعد ما استلم وبلش الخـ.راب”.

بينما رد عليها “جود حسين” والذي يعرف عن نفسه على موقع فيسبوك بأنه مصور صحفي في صفحة “دمشق الآن” الموالية بقوله: “روقي حفصة، الشغلة بدها رواق، حـ.رام مستقبلك كبير وإنجازاتك أكبر، لا تنسى أنتي حاملة أمانة حدا غالي و ترك هالأمانة برقبتك، فكري بكلامي و بعدين إذا بدك تحذفي البوست أو تعدليه، مو كرمال حدا أو خوف من حدا أو من فصل، بس كرمال الأمانة لي لازم تبقي بشغلك لحتى توصليها، إذا لا سمح الله وفصلوكي رح يموت عمران الزعبي مرتين، لا تخلي لحظة غضب تتحكم بقرارك، و مع هيك معك حق بكل حرف انكتب بس مو هيك بتأخذي حقك”.

يشار إلى أن “حفصة الناصر” هي من محافظة درعا وتعمل كـ “معدة برامج” في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، كما أنها تضع صورة وزير الإعلام الراحل “عمران الزعبي” على غلاف حسابها الشخصي على فيسبوك.

تحرير موقع مرايا

Advertisements