تخطى إلى المحتوى

وزارة الداخـ.لية تعلن القبـ.ض على سـ.ارق “المغـ.افلة” في طرطوس

تعديلات ضخمة في وزارة الداخلية السورية

وزارة الداخـ.لية تعلن القبـ.ض على سـ.ارق “المغـ.افلة” في طرطوس ، كشف موقع وزارة الداخـ.لية أن دوريات الشـ.رطة في مدينة طرطوس، ألقت القبـ.ض على شخص أثناء دخـ.وله أحد المكاتب التجارية بقصد السـ.رقة عن طريق المغافلة، وذلك بعد الاشتباه به، ليتم فيما بعد القبـ.ض عليه بالجـ.رم المشـ.هود.

وبحسب وزارة الداخـ.لية ، فإنه وبالتحقيق مع المجـ.رم في فرع الأمـ.ن الجنـ.ائي بمدينة طرطوس ، اعترف المدعو “أ–ر” بإقـ.دامه على ارتكـ.اب عدد كبير من السـ.رقات بطريقة المغـ.افلة من ضمن مكاتب الموظفين في عدد من الدوائر الحكومية والمشـ.افي العامة والخاصة في المدينة

وأكد “أ-ر”، أنه كان يدخل إلى تلك الدوائر بصفة مراجع واضعاً قبعة على رأسه لإخفاء معالمه، ثم يبدأ بمراقبة المكان حتى خروج الموظفين منه ويقوم بالسـ.رقة.

كما اعترف “أ-ر” بحسب موقع وزارة الداخـ.لية، بارتكـ.ابه 11 سـ.رقة، وبلغ مجموع المبالغ المالية التي سـ.رقها من الحقائب النسـ.ائية والمحفظات الجلدية حوالي 45 ألف ليرة سورية.

وأيضاً اعترف المجـ.رم، بإقـ.دامه على ارتـ.كاب عدة سـ.رقات بطريقة المغـ.افلة لمحفظات جلدية، تحوي مبالغ مالية تتراوح مابين الخمسة آلاف ليرة وثمانية آلاف ليرة سورية، وسـ.رقة مبالغ مالية من عدة مكاتب ومشـ.افي عامة وخاصة تتراوح مابين العشرة آلاف ليرة سورية والثلاثين ألف ليرة سورية.

وذكرت وزارة الداخـ.لية أن “أ-ر” قام بسـ.رقة 150 ألف ليرة سورية، من مكتبين في إحدى المديريات العامة في طرطوس.

يشار إلى أن وزارة الداخـ.لية أكدت بأنه يجري العمل حالياً على تقديم المقبوض عليه إلى القضـ.اء المختص.

وزارة الداخـ.لية تعلن القبـ.ض على سـ.ارق “المغـ.افلة” في طرطوس

Advertisements