تخطى إلى المحتوى

دمشق .. إغـ.لاق مطعم شاورما بالختم الأحمر بعد بيعه لحوم فاسـ.دة ( صور )

شاورما

دمشق .. إغـ.لاق مطعم شاورما بالختم الأحمر بعد بيعه لحوم فاسـ.دة ، ضبطت دوريات التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دمشق مطعم شاورما في منطقة المرجة، بسبب حيـ.ازته كميات من “نتر الفروج” غير الصالحة للأكل.

وذكر موقع “الوطن أون لاين” أمس، أن عناصر حماية المستهلك في دمشق نظمت ضبط لمطعم يبيع الشاورما في منطقة المرجة تبين حياـ.زته لكميات كبيرة من نتر الفروج الفاسـ.دة غير الصالحة للاستهلاك البشـ.ري والموضوعة بمادة الخل لاستخدامها على سيخ الشاورما بعد فحـ.صها من قبل الاخصائية للتأكد من سلامتها الغذائية.

هذا وتم حجز كميات اللحم الفاسـ.دة والمعدة للبيع وإتـ.لافها فوراً، كما تم تنظيم الضبط العدلي وتشـ.ميع المطعم بالشـ.مع الأحمر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من المحل الذي تم ضبط فروج فاسـ.د فيه، تظهر فيها سـ.وء التعامل مع المادة وقـ.ذارة في المكان.

كما تم إغـ.لاق محل لبيع الكاتو في منطقة باب سريجة – شربيشات في دمشق أيضاً، لمدة ثلاثة أيام وذلك لعدم قبول العينات المأخوذة من المحلات مخبرياً.

4441
44 2
4 11

يذكر أن مدير مديرية حماية المستهلك في وزارة التجارة الداخلية ، علي الخطيب ، كان قد أكد تنظيم 545 ضبطاً في المحافظات كافة بحق تجار وأشخاص يتاجرون بالمواد المهـ.ربة والمجهـ.ولة المصدر، وذلك خلال الشهرين الأول والثاني من العام الحالي، مبيناً أنه لم يتم ضبط أي حالات تجارة وتسويق للفروج التركي المجمد الذي كان يدخل تهـ.ريباً إلى الأسواق.

دمشق .. إغـ.لاق مطعم شاورما بالختم الأحمر بعد بيعه لحوم فاسـ.دة

Advertisements