تخطى إلى المحتوى

السورية سارة نخلة : لا أمانع في تصوير مشاهد الإغ راء .. ولكن بشرط .

7555951 50477821

أعربت الممثلة السورية سارة نخلة عن استعدادها تقديم أدوار الإغ راء لاسيما الجري ئة منها والتي تتضمن مشاهد ساخ نة ، بشرط أن يكون الدور يستحق ذلك ويقدم ضمن عالم السينما ، موضحة أن رواد دور العرض مخيرون بمشاهد الأفلام السينمائية وعند ذهابهم لمشاهدة فيلم يذهبون بمحض إرادتهم وهم على يقين بأنهم سيجدون هذه النوعية من المشاهد .

وبحسب موقع إرم نيوز اشترطت نخلة في حديثها أن تكون أدوار الإغ راء التي ستقدمها في المستقبل من النمط الذي قدمته الفنانتين سعاد حسني وهند رستم .

وتابعت الممثلة السورية قائلة بأنها تبحث عن الأدوار السينمائية التي تستطيع من خلالها اثبات نفسها كممثلة وترك بصمة مميزة على الشاشة الذهبية مثل دور الفتاة البسيطة ابنة الحارة الشعبية والشخصيات المعقدة التي تتطلّب مجهود كبير من قبل الممثل .

أما على صعيد الدراما التلفزيونية أشارت سارة إلى أنها تنتقي الأدوار الملتزمة البعيدة كل البعد عن الإغ راء ، وذلك لأن الأعمال الدرامية تدخل كل المنازل على عكس الأعمال السينمائية ، مؤكدة أنها تحترم جمهور الشاشة الفضية ولا تحبذ أن يراها في مثل هذه المشاهد ، وأضافت قائلة بأنها تود المشاركة في أعمال تجمعها بالفنانة القديرة منى واصف والفنان المصري يحيى الفخراني .

التقاط.PNGةىةى

يشار إلى أن سارة نخلة تشارك في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل ” حكاياتي ” الذي انضمت إلى قائمة نجومه مؤخراً والعمل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير ، وتشارك فيه الفنانة السورية إلى جانب بطلة العمل الفنانة ياسمين صبري ونخبة من نجوم الدراما المصرية نذكر منهم : ” أحمد بدير ، وفاء عامر ، إدوارد ، أحمد صلاح حسني ، أحمد حاتم ” وغيرهم .

Advertisements