تخطى إلى المحتوى

لاعبة جمباز تذهل المتفرجين بفاصل من الرقص (فيديو)

safe image.php .jpgتللا

أبهـرت لاعبة الجمباز الأمريكية الشهيرة كايتلين أوهاشي المتفرجين بأدائها الرائع للحركات البهلوانية تحت أنغام الموسيقى، خلال مسابقة بين طلاب جامعتي كاليفورنيا وأوكلاهوما.

وقدمت كايتلين أوهاشي من جامعة كاليفورنيا أداء رائعا، بالرغم من صعوبة برنامجها، الذي تضمن الكثير من العناصر المعقدة، نفذتها بكثير من الحماس، مصحوبة برقص مذهل تحت الموسيقى، لدرجة أن أعضاء فريقها بدأوا بالرقص معها.

وحصلت اللاعبة على العلامة الكاملة، ولكن ذلك لم يكن كافيا لفوز جامعتها بصدارة الترتيب العالم.

واشتهرت أوهاشي بفضل أسلوبها الفريد في الأداء، وأصبح الفيديو الأول لها الأكثر مشاهدة لعام 2019 في الرياضة، وحظيت بأكثر من 40 مليون مشاهدة، على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبثلاث شقلبات في الهواء غاية في الروعة والإتقان، خطفت لاعبة الجمباز الأمريكية كاتلين أوهاشي الأبصار وأذهلت الجمهور الذي حضر العرض الذي شاركت فيه بمدينة لوس أنجليس في ولاية كاليفورنيا وكذلك المشاهدين عبر العالم، يوم الأحد 13 يناير 2019.

كاتلين تحصلت على علامة 10 كاملة من لجنة تحكيم مسابقة «Under Amour» لعام 2019.

وبالإضافة إلى الهتافات والتقدير الخاص والإعجاب التي حظيت بها لاعبة الجمباز البالغة 21 عاما، من قبل الجمهور ولجنة التحكيم، لاقى فيديو العرض إقبالا جماهيريا كبيرا وانتشر بشكل واسع وسريع على شبكات التواصل الاجتماعي في العالم كله بعد أن نشرته صفحة فريق جمباز جامعة كاليفورنيا «UCLA».

وكان عشاق الجمباز قد توقعوا مستقبلا واعدا لكاتلين أوهاشي عندما كانت تشارك في العروض وعمرها 16 عاما

إلا أن إصاباتها الكثيرة وإجراء عملية جراحية لها في الكتف جعلت الكثيرين يشككون في عودتها إلى المنافسة.

لا بل إن كاتلين نفسها عبرت في فيديو عن آلامها وعذاباتها من مشاكلها الصحية، لكنها في الوقت نفسه أصرت على العودة إلى الصدارة والنجومية العالمية.

Advertisements