تخطى إلى المحتوى

سوزان نجم الدين لمنتقدي لباسها الجريء: أنا محجبة من الداخل!

suzan

ردت الممثلة السورية سوزان نجم الدين على منتقدي طريقة لباسها الجريء خلال مقابلة على قناة “ON” التلفزيونية المصرية بالقول: «أنا محجبة من الداخل» ، في تصريح أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول المقطع مجموعات سورية معارضة، معظمها تتخذ موقف مسبق ضد «نجم الدين» بسبب «تطبيلها» للنظام السوري خلال سنوات الصراع، أرفق أحد أعضائها التسجيل بعبارة ساخرة، هي «بنكرياس سوزان لابس نقاب» .

وكتب متابع آخر في تعليق على التسجيل «يمكن أصدها محجبة من الداخل يعني حاطة حجاب على عقلها، لأنو ما في حدا بشغل عقله ممكن يضل عم يطبل لنظام الأسد بعد كل المجازر يلي ارتكبها بحق الأطفال» ، وفق تعبيره.

ودوّن أحد رواد موقع تويتر تعليقاً حول التسجيل ذاته كاتباً: «مشكلتنا مو مع لبسها، كل واحد حر بلبسه، بس الأكيد ما حنغفرلها يوم لبست زي الجيش وطلعت تشبح للأسد وكانت دماء الشهداء المدنيين يلي قتلهم جيشها باليوم السابق لسا ما نشفت» ، وفق المصدر.

وكانت الممثلة السورية قد ظهرت عشرات المرات على شاشات التلفزيون للحديث عن تضامنها مع نظام الأسد في بداية الصراع، لكن في لقاء لاحق لها عام 2016 أكدت أن انتمائها الأكبر هو «للوطن الأوحد سوريا» وليس للنظام.

Advertisements