تخطى إلى المحتوى

عباس النوري : ” أنا خارج التغطية حتى اشعار آخر ” .

326335235

شوقت شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني المتابعين بعد نشرها صورة جمعت بين مالك الشركة محمد قبنض والفنان عباس النوري مع الكاتب مروان قاووق عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مكتفية بالتعليق عليها ” قريباً 2019 “.

وكشف موقع سيدتي نت أن قبنض تسعى للتعاقد مع النوري لبطولة الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة في حال صدور الحكم النهائي في المحكمة لصالحها ضد شركة ميسلون فيلم لمالكها المنتج بسام الملا والتي تعتبر المالكة الأساسية للعمل والتي بدأت التحضير لتصوير الموسم الجديد من العمل.

وأضاف الموقع أن قبنض للإنتاج الفني أكدت أنه في حال عدم حصولها على الحكم القضائي، ستتعاقد مع النوري على بطولة مسلسل آخر للموسم الرمضاني المقبل 2019 مشيرة إلى أنه من الممكن أن يكون من أعمال البيئة الشامية.

View this post on Instagram

رئيس مجلس إدارة شركة قبنض السيد محمد قبنض والنجم العربي #عباس_النوري والكاتب الكبير #مروان_قاووق #إستعداد #لرمضان_2019 #قبنض_للإنتاج_الفني

A post shared by Kaband Media (@kabandmedia) on Dec 17, 2018 at 11:48am PST

سيدتي نت أجرت اتصال هاتفي مع النجم عباس النوري للإطلاع على التفاصيل، إلا أن الأخير رفض الكشف عن أي تفاصيل تخص الموضوع ، مشيراً إلى أنه من المبكر الحديث عن أي شيء في الوقت الراهن، واختتم حديثه بالقول: “أنا خارج التغطية حتى اشعار آخر”.

Advertisements