تخطى إلى المحتوى

عابد فهد من التمثيل إلى الرياضة..ما هي الأسباب؟

٢٠١٨١٠١٧ ٢٢٣٣٤٩ 3

لم يكن تواجد الفنان السوري عابد فهد خلال بداية الأسبوع الجاري في مدينة اللاذقية؛ من أجل البدء بمشروع فني جديد يشارك في صناعته، إنما كان لمشاركته في شأن رياضي داخل المدينة الساحلية.

وبحسب ما تابع موقع راديو روزنة فإن عابد فهد قد تواجد يوم الأحد في مدينة اللاذقية لمتابعة شؤون نادي حطين (ناديه الرياضي الذي يشجعه في المدينة) والذي يعاني أزمة إدارية وفنية خلال مشاركته في الدوري السوري الممتاز للموسم الحالي.

ويعتبر فهد من المشجعين الشغوفين بمتابعة كرة القدم السورية ونادي حطين بشكل خاص، حيث سبق للفنان السوري أن أعلن عن ميوله الرياضية خلال تصريحات مصورة نهاية العام الماضي؛ إثر مشاركته في حملة دعم مشوار المنتخب السوري في تصفيات كأس العالم التي أقيمت في روسيا الصيف الفائت.

وشارك فهد في إجتماع خاص مع شخصيات وجهات داعمة لنادي حطين، حيث تم الاتفاق على تشكيل لجنة تبحث مشاكل وهموم النادي لتصحيح أوضاعه المتردية؛ على أن يكون عابد فهد ضمن عضوية اللجنة الرياضية المشكلة حديثاً.

ويتذيل حطين ترتيب الدوري السوري برصيد 3 نقاط فقط، بعد 4 جولات من الدوري، وسيحضر عابد فهد مباراة فريقه القادمة والتي ستقام على ملعب اللاذقية وتجمع حطين بضيفه المجد الدمشقي.

وكان الفنان عابد فهد، قد عاد إلى سوريا مع عائلته بعد غياب منذ عام2012، ورغم اعتقاد كثيرين أن زوجته الإعلامية زينة يازجي، ممنوعة من دخول سوريا بسبب موقفها السياسي، إلا أنه إصطحبها معه ودخلا سوريا مع ولديهما، ونشر عابد فهد آنذاك صورة له على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام توضح مكان التقاطها من جبال صلنفة في الساحل السوري.

وكان عابد فهد أبدى تحفظه في آخر لقاءاته الإعلامية في سؤال وجّه له بأنه مقيم خارج سوريا هرباً من الأحداث؛ الامر الذي رفضه رفضاً باتاً معللا ً ذلك بأنه مقيم في دبي منذ العام 2003 وبأنه ذهب الى سوريا خلال عامي 2011 و2012 أثناء تصوير مسلسل ‘ولادة من الخاصرة، ولم يشأ النجم عابد فهد الحديث في السياسة وفي حقيقة انتمائه السياسي، قائلاً إنه مع حزبي الطفولة والفنّ.

Advertisements