تخطى إلى المحتوى

يترشح الفنانين السوريين لمشاركة بجائزة joy awards

b460de30 de54 4ecb b137 5a283e9dbb91

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن انطلاق المرحلة الأولى من اختيار المرشحين لجوائز صناع الترفيه من خلال تحميل تطبيق “Joy Awards” وتسمية الأفضل.

وتم إدراج مجموعة من أسماء نجوم سورية للمشاركة في المنافسة على جوائز حفل “Joy Awards” لعام 2023، حيث ينافس ناصيف زيتون على جائزة أفضل مغني عربي، بينما أصالة نصري تنافس على جائزتي أفضل مغنية عربية وأفضل أغنية عن “شكراً”.

وعلى صعيد الدراما يتنافس كل من جمال سليمان، قصي خولي، عابد فهد، باسل خياط، قيس شيخ نجيب ومحمد الأحمد على جائزة أفضل ممثل عربي.

أما بالنسبة إلى جائزة أفضل ممثلة عربية ضمت القائمة من سورية ثلاثة نجمات، وهن سلافة معمار، كاريس بشار وديمة قندلفت.

وحتى الوجوه الشابة كان لها نصيب من الترشيحات، حيث حل في القائمة حسن خليل للمنافسة على جائزة أفضل وجه شاب في العالم العربي عن دوره بمسلسل “كسر عضم”.

وبالتزامن مع استمرار عرض فيلم “الهيبة” في صالات السينما العربية، جاء اسم بطله تيم حسن ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل ممثل سينمائي عن دور “جبل شيخ الجبل” في “الهيبة”.

وقد اقتصر الحضور السوري الدورة السابقة من “Joy Awards” على وصول كلاً من قصي خولي ومعتصم النهار ولاعب كرة القدم عمر السومة إلى المرحلة النهائية، بينما الفوز كان من نصيب أصالة حينها حيث خطفت جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى بعد منافسة مع نانسي عجرم وإليسا وأحلام.

Advertisements