تخطى إلى المحتوى

كارول سماحة تحتفل بذكرى زواجها التاسع بنشرها فيديو من حفل زفافها

images

احتفلت المطربة اللبنانية كارول سماحة بعيد زواجها التاسع، حيث نشرت فيديو من حفل الزفاف يجمعها بزوجها من خلال حساب الإنستجرام الخاص بها، وعلقت عليه بـ”من 9 سنين قلت نعم وكانت أحلى وأصدق كلمة بقولها بكل حياتى Love you”.

image

وآخر الحفلات التى بيعت كامل تذاكرها وكانت كاملة العدد حفل النجمة كارول سماحة على المسرح الكبير داخل دار الأوبرا المصرية.

وقدمت من خلاله عددا كبيرا من أغانيها التى تفاعل معها الجمهور منها غالى عليا وحبيت دلوقت ومش هعيش وشكرا وسهرانين وأقول أنساك وفوضى وانسى همومك واسمعنى، كما قدمت أغانى باللهجة الإنجليزية، وغنت لأم كلثوم وصفولى الصبر وسط هتاف كبير من جمهور مهرجان الموسيقى العربية.

كانت كارول أحيت مؤخرًا حفلا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ31، بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو ناير ناجي، وشدت بألوان غنائية تنوعت بين الإيقاعات السريعة والهادئة، كان منها: أجازة، اتطلع في، راجعالك، غالي علي، حبيت دلوقت، مش هعيش، سهرانين، فوضى، أنا أحبك التي دمجتها مع الأغنية الفرنسية جو تيم، أقول أنساك، شكراً، وحشاني بلادي إلى جانب ودارت الأيام لـ أم كلثوم .

كما حلت كارول سماحة ضيفة على برنامج حبر سري، على شاشة القاهرة والناس، وقالت كارول سماحة رداً عن ما هو الموعد الذي ستعتزل فيه الغناء والساحة الفنية، إنه حين تشعر بإن صوتها تعب وغير قادرة على تقديم ما يمتع الجمهور.

وقالت: “سأقرر الاعتزال لما صوتي يتعب وميبقاش يخدمني ولا أتحمل اني اسمع صوتي بشكل مش كويس، وبالنسبة للشكل وكبر السن مش مهم لأني مطربة مش موديل”.

وأنجبت كارول سماحة من وليد مصطفى ابنتهما الوحيدة “تالا”، عام 2015، وتقول عنها إن إبنتها تشبهها أكثر مما تشبه زوجها، خصوصاً في شخصيتها.

Advertisements