تخطى إلى المحتوى

كشفت المطربة شهد برمدا جنس مولادها بطريقة مميزة وغريبة

image 216249 ar

أقامت الفنانة السورية شهد برمدا وزوجها لاعب كرة القدم أحمد الصالح حفلًا للكشف عن جنس مولودهما بطريقة مميزة وفريدة، بحضور الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة.

في إحدى المقاطع التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، تقف شهد برمدا أمام زوجها ممسكةً بكرة قدم كبيرة، مستعدةُ لرميها بتجاهه، فيما هو يتحضر لركلها بأقصى قوة، ليتنفجر الكرة بعد ركلها ويتصاعد منها الدخان الوردي، ليكشفا بذلك أنهما يستعدان لاستقبال أنثى.

شاركت شهد برمادا متابعيها عبر حسابها على “ إنستجرام ” بالعديد من الصور ومقاطع الفِيْديو لكشف لمحات من احتفال عائلته الذي حضره الأصدقاء المقربون وأفراد العائلة، حيث تم تزيين منزله بزخارف باللونين الوردي والأزرق وطاولات. كانوا مليئين بالحلوى والألعاب المحشوة على شكل أطفال، والبالونات غطت السقف.

اختارت شهد التألق فِيْ الحفل، حيث ارتدت ثوبًا من الدانتيل بكتف مكشوف، جاء باللونين الأبيض والأزرق، بينما كان شعرها المموج يتساقط على جانبي كتفها، واعتمدت مكياجًا ناعمًا وأحمر شفاه وردي لإبراز ملامحها.

وباركها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعبروا عَنّْ سعادتهم بهذا الخبر السعيد، ومن بينهم الفنانة السورية شكران مرتجى التي علقت بإيموجي على شكل وجوه بعيون على شكل قلوب، وعلق آخر “مبروك” يا شاهد الله حلوة مثل والدتها “.

Advertisements