تخطى إلى المحتوى

الفنانين السوريين بين الدراما و الطرب يبدا محمد خير الجراح بااطلاق البوم غنائي جديد

ميديانا اقتصاد 1 4

يصر الممثل السوري محمد خير الجراح على تقديم نفسه كفنان شامل وقدير، وكأنه النسخة المحلية من النجم العالمي جايمي فوكس، أو نجوم الكوميديا العرب في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، رغم أنه لم يكن أكثر من ممثل مساعد خلال معظم مسيرته الفنية قبل أن ينال شهرة واسعة بسبب مشاركته في مسلسل “باب الحارة”، وهو اليوم يقدم ألبوماً غنائياً على غرار كثر من الممثلين الذين توجهوا للغناء.

وأقيم إطلاق الألبوم الجديد بحضور مجموعة من نجوم الفن وبرعاية شركة “أناقة”، بمشاركة مجموعة التمثيل (مسرح سوريا) فِيْ دبي.

والدافع وراء إصدار هذا الألبوم ؛ وقال محمد خير الجراح “المشكلة بدأت بمزحة، ثم تحولت إلَّى مغامرة، ثم مسؤولية كبيرة تجاه هذا النوع من الغناء. والعرض، خاصة وأنني من عشاق المسرح”.

كشف الفنان محمد خير الجراح عن رغبته في تجسيد شخصية الفنان الراحل صباح فخري في عمل فني يروي سيرته ويسلط الضوء على انجازاته الفنية.

وأضاف الجراح في تصريحات اعلامية أن شبهه بصباح فخري بالملامح والجسد يمكننه من تقديم المرحلة المتوسطة من عمره التي شهدت نجاحاته الكبيرة، وأعرب عن أمنيته في أن يجد منتجاً متحمساً لتقديم عمل درامي عن حياته لكن عليه أن يحصل على موافقة العائلة قبل الشروع بكتابة السيناريو.

Advertisements