تخطى إلى المحتوى

لين ملكة جمال بريطانيا 2022 … لكن بسبب اصولها لسورية تحرم من مشاركة بملكة جمال العالم

لين كلايف 2

تدعم ملكة جمال بريطانيا للسيدات المتزوجات لين كلايف العديد من القضايا النفسية والعقلية وتعمل على عدة مشاريع لمساعدة السيدت في تحقيق طموحهن.

وستشارك في مسابقة ملكة جمال العالم للسيدات في كانون الاول المقبل ويأمل كثر ان تستطيع تحقيق اللقب لترفع اسم بريطانيا وسوريا سوياً.

لين هي الطبيبة العربية لين كلايف التي تحمل الأصول السورية، لقيت شهرتها الواسعة بين الأطباء على المستوي العربي والمحلي والعالمي، عاشت في بريطانيا، عملت في أحد المشافي هناك، كما أنها من أبرز الأطباء في القارة الأوربية، كانت تعمل طبيبة متدربة في أحد المشافي، ولكن انتقلت إلى العمل الإعلامي وتقديم البرامج التلفزيونية البريطانية، وكانت تعيش في لندن، يوجد لديها موهبة في تقديم البرامج، وتتميز بالقدرة على إدارة الحوار، ومحاورة الضيوف بكل ثقة، وحصلت على لقب ملكة جمال العالم، بعد أخذها لقب ملكة جمال بريطانيا، وشغلت العديد من المناصب في الدولة البريطانية، وأبرز تلك المناصب، سفيرة المساواة هناك، يذكر أن لها الكثير من الندوات والورشات التي تحث على المساواة بين المواطنين اللاجئين هناك وتحديدًا السوريين.

أن لين كلايف الطبيبة البريطانية متزوجة من BoyClive ، حيث يحمل الجنسية البريطانية، ويوجد معها طفل، تلقي صور طفلتها الكثير منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولها مجموعة من الفيديوهات الخاصة عبر حساب الانستغرام لطفلتها، وهناك تفاهم وحب مع زوجها، ولا يوجد معلومات كافية حول طبيعة عمل زوجها، وكم يبلغ من العمر ربما تحاول عدم عرض معلوماته الشخصية على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

حُرمت ملكة جمال بريطانيا (لين كلايف) من المشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم المقامة بالولايات المتحدة، بسبب أصلها السوري.

Advertisements