تخطى إلى المحتوى

سامر اسماعيل من ستيليتو الى المسلسل الشهير الى الداخل

سامر اسماعيل بشخصية ريان في كسر عظم انترنت

يستعد الفنان سامر اسماعيل للمشاركة بمسلسل درامي جديد وهو النسخة العربية من المسلسل التركي في الداخل، والذي سيتم تصويره في اسطنبول بتركيا وذلك بعد النجاح الذي حققه مسلسل ستيليتو.

وذكرت وسائل إعلامية، أن مجموعة MBC بدأت تحضيراتها لإنتاج النسخة العربية من مسلسل في الداخل، حيث سيؤدي سامر إسماعيل والممثل اللبناني جُنيد زين الدين أدوار البطولة.

وسيؤدي اسماعيل شخصية، صرب، في المسـلسل الذي سيشارك فيه مجموعة من الفنانين السوريين واللبنانيين منهم أيمن زيدان ويارا صبري وطلال الجردي وآخرون، على أن تبدأ عمليات التصوير نهاية العام 2022.

يذكر أن مجموعة MBC وشركتي الإنتاج التركيتين Medyapım وAy Yapım أعلنتا سابقاً عن عقد شراكة فيما بينها لتوزيع عدد من المحتوى التركي حصرياً ليعرض على قنوات MBC ومنصة شاهد Vipوإنتاج محتوى عربي أصلي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إف

ايضا ادهشنا سامر في مسلسل كسر عضم بااحتراف اداه وقوته واصبح ترند بعد مشاهده في كل حلقة تنعرض

وتميز سامر إسماعيل هذه المرة في طرح رؤية مغايرة، تمحورت حول شخصية الرائد ريان المنضبط والمخلص والشاب النزيه والشهم، المتمسك بمبادئه الإنسانية في زمن طغت عليه الانتهازية والمصالح الشخصية والخيانات التي عصفت بالمجتمع السوري على مدار السنوات الأخيرة، مخلفة مشهداً مرعباً من الظواهر «اللاإنسانية»، التي حاول المسلسل الجديد طرحها ومناقشتها «بحذر» واضح، تجاوز معه بعض الخطوط الحمراء، لينجح في استمالة المشاهدين، وجذب اهتمام الجمهور العربي.

Advertisements