تخطى إلى المحتوى

دنيا بطمة ترجع للأضواء لكن بقصة جديدة غيرت لقب ابنتها بسبب خيانة زوجها

دنيا بطمة تتهم زوجها محمد الترك بالتحريض على الدعارة

فاجأت الفنانة دنيا بطمة الجميع باتخاذها خطوة وصفها المتابعون بالمستفزة للردّ على قرار المحكمة في مراكش التي أصدرت قرارها ببراءة زوجها محمد الترك من تهمة الخيانة الزوجية.

ومع احتدام الأزمة مع الترك، قامت الفنانة المغربية باستبدال اسم شهرة عائلة ابنتها غزل على حسابها في إنستغرام، وكتبت مكانه غزل ليلى روز بطمة، وهو ما أحدث ضجة كبيرة بين متابعيها، بالتزامن مع تأكيد المنتج البحريني أنه لن يتخلى عن حضانة أطفاله.

وحرصت بطمة على تجاهل قرار المحكمة، والاحتفال بفوز غزل بلقب “ميني ميس الحناء”، في مسابقة جرت بمدينة أكادير المغربية لاختيار ملكة جمال في فئة الأطفال، وظهرت دنيا وابنتها وهما ترتديان اللباس الأمازيغي التقليدي، خلال حفل تتويج الأخيرة.

دنيا بطمة استأثرت على الأضواء مجددا في الفترة الأخيرة بعد ازمتها مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك حيث تطلب الطلاق منه لاتهامها له بخيانتها وفق تصريحاتها ومنشوراتها الصحافية وعلى انستغرام، ورغم أزمتها الشخصية هذه لكن الفنانة المغربية دنيا بطمة يبدو بأنها تتعامل مع الأمر بشكل يثير الجدل وتحاول ان تتخطى هذه الأزمة بمواصلة حياتها بشكل طبيعي وإقامة الحفلات الغنائية، والخضوع لجلسات التصوير، وذلك على عكس النجمات اللواتي يدخلن في أزمة كآبة بعد الانفصال، اما الخطوة البارزة فكان قرار دنيا بطمة بتعديل اسم ابنتها من غزل الترك الى غزل بطمة على حسابها على انستغرام، في خطوة تعكس مدى اتخاذها قرارا نهائيا بالإنفصال التام عن زوجها.

ونشر الترك، عبر خاصية القصص على إنستغرام، فيديو أثناء إزالة أثر الوشم الذي يحمل اسم دنيا، إلى جانب مقطع آخر أثناء وضع الوشم الجديد.

كما كتب رسالة وجهها إلى دنيا بطمة، قال فيها: “شكرا لك على أجمل وردتي في بستان حياتي، شكرا لأنك رسمتي ابتسامة في يوم من الأيام، شكرا على العشرة ووقفاتك معي في أصعب مراحل حياتي، شكرا للحظات الجميلة، ستبقي أم بناتي ويبقى الاحترام”.

Advertisements