تخطى إلى المحتوى

صور هيفاء وهبي بدون فلاتر تصبح حديث مواقع التواصل بعد ظهورها في السعودية

تنزيل 1

وصلت الفنانة هيفاء وهبي، بصحبة سالم الهندي مدير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، لمقر حفلها بمسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وظهرت هيفاء وهبي، في الصور الأولى لها مرتدية جامبسوت أسود طويل ومحتشم، وتستعد لبدء حفلتها بموسم الرياض، التي تشاركها فيها الفنانة إليسا.

وظهرت هيفاء وهبي مع المدير التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، وعلق الجمهور على ظهور باندهاش، على تغير ملامح هيفاء، كتب أحدهم: “مين يصدق أنه هذا تعبير أيقونة الجمال”، وعلق آخر: “كانت جميلة، لعبت بوجهها عمليات تجميل”، واستنكر آخر في تعليقا ساخرا” كنت حاسس أنهم مش هيجيبوا هيفاء الأصلية”، أين هيفاء، وقال متابع مالذي حدث لوجهها؟”

وكانت الصفحة الرسمية لقناة روتانا عبر “تويتر”، نشرت فيديو توثيقي لرحلة “هيفاء” داخل الطائرة حتى وصولها للرياض، وحمل تعليق: “يا أهلا وسهلا بـهيفاء وهبي، نورتينا بالرياض”.

وقبل انطلاق الحفل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من الكواليس، وثّق اللقاء بين اليسا وهيفاء وهبي، حيث تبادلتا السلام والقبلات وعبرتا عن سعادتهما لوجودهما في الرياض، حيث عاتبت اليسا زميلتها فقالت: “بعتلك وما رديتي بعرف كنتي معجوقة”، لترد عليها هيفاء بالقول: “كتير موتّرة”، كما عايدتها بعيد ميلادها الذي صودف منذ ايام.

وكانت هيفاء وهبي، طرحت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “ولد” عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، كما يعرض لها في دور العرض السينمائي فيلم بعنوان “أشباح أوروبا” ويشاركها البطولة أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وتدور الأحداث في إطار من الأكشن والإثارة.

Advertisements