تخطى إلى المحتوى

صبايا رح يرجعو من جديد

37892 35256

أعلنت الفنانة السورية ديمة بياعة عن بدء التحضير للجزء السادس من مسلسل صبايا الذي عُرض جزءه الأول عام 2009.

وكشفت أن الفنانة جيني اسبر تشاركها البطولة، وتتفاوض الشركة المنتجة مع بقية الفنانات للانضمام إلى فريق العمل، بدون ذكر أي تفاصيل أخرى.

يذكر أن المسلسل عُرض على مدار خمسة أجزاء بين دمشق ودبي كان آخرها عام 2013 ويروي العمل قصة عدد من الفتيات يعشن في منزل واحد وما يتخلل ذلك من أحداث ومغامرات متفرقة.

منذ اللحظات الأولى، التي أُعلن فيها عن عودة أحد أشهر المسلسلات السورية عبر التاريخ “صبايا”، للظهور بجزء جديد، وجميع عشاق هذا العمل، الذي لاقى شعبية طاغية إبان عرضه للمرة الأولى قبل 13 عاماً، يتابعون أدق التفاصيل المتعلقة به، ومتشوقون لمعرفة كيف سيظهر العمل من جديد، وكيف ستكون حال أبطاله، خاصةً مع تلك السرية الشديدة التي يحيط بها صناع العمل أنفسهم، وعدم صدور أي تصريح رسمي من قبلهم بخصوص أحداث وقصة العمل، وهو الأمر ذاته الذي ينطبق على أبطال العمل، الذين عُرف منهم، حتى اليوم، الممثلتان جيني إسبر، وديما بياعة.

وأكدت جيني إسبر، في حديث خصت اهمية أن يعرف المشاهدون أن قصة المسلسل قد تختلف بعض الشيء، إذ إن الممثلات اللواتي ظهرن كـ”صبايا” في الجزء الأول لم يعدن كذلك اليوم٬ وبالتالي إن العمل سيحمل قصة جيلين: الأول هو جيل الصبايا السابقات اللواتي بتن اليوم سيدات، والثاني هن صبايا جديدات، والعلاقة بين الجيلين، والفروقات الكبيرة التي ستظهر بين الصبايا القديمات والجديدات، واختلاف التفكير بين جيلين.

وبينت إسبر أن البعض استغرب استمرار العمل بنفس الاسم “صبايا”، قائلين إن بطلاته لم يعدن يحملن هذه الصفة، لذلك بات من المهم توضيح الفكرة الرئيسية منه، وهي أنه يطرح العلاقة بين الجيلين.

Advertisements