تخطى إلى المحتوى

هدى شعراوي من ام زكي لتوصل لخالة سميرة في مسلسل صالون زهرة 2

هدى شعراوي

تشارك الفنانة القديرة هدى شعراوي في الجزء الثاني من المسلسل السوري اللبناني المشترك صالون زهرة»، وتؤدي فيه شخصية «سميرة» خالة «أنس» القادمة من دمشق وتتميز بخفة دمها، لتكون السورية الرابعة في العمل بعد سامية الجزائري ووفاء موصللي ومعتصم النهار.

تدور الأحداث فالمسلسل في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي وهو عمل لطيف يروي قصص معاصرة للنساء وعلاقاتها مع الرجل والأصدقاء وسوف يسلط الضوء في جزء منه على إنفجار مرفأ بيروت والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.

حققت الحوارات أو “وصلة الردح” بين شخصيتي أم زكي (هدى شعراوي) وفريال (وفاء موصللي) في مسلسل “باب الحارة” ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي. وهذا بالطبع ما دفع الشركة المنتجة لـ “صالون زهرة” إلى الاستعانة بهذه الأسماء، لما يملكنه من رصيد جماهيري، يسهم في نجاح المسلسل.

ثلاثة وجوه سورية، ستحضر في الموسم الثاني من مسلسل “صالون زهرة” الخاص بمنصة “شاهد”، من باب إضافة نكهة كوميدية ساخرة على المسلسل، أمام إصرار الشركة المنتجة على ظاهرة الأجزاء وتنفيذها رغم كلّ الانتقادات.

من المتوقع بحسب بعض المصادر أن موعد عرض المسلسل سيكون في السادس من شهر نوفمبر المقبل 2022 وذلك عبر منصة شاهد VIP، قبل أن يتم عرضه على قناة mbc، الجزء الثاني يتضمن عرض عشرة حلقات.

Advertisements