تخطى إلى المحتوى

ضيق تنفس وتدهور صحة سوسن ميخائيل تدخل للمستشفى و هذا وضعها الصحي

وذكر موقع الفن نقلاً عن المصادر، أن حالة الممثلة سوسن ميخائيل الصحية ليست جيدة وعلى إثرها أدخلت المستشفى، حيث تعاني ميخائيل من ضيق في التنفس الأمر الذي يضطرها إلى استخدام جهاز تنفس في معظم الوقت.

وعلقت سوسن ميخائيل حول فرق العمر مع حبيبها، بالقول: ما بيحبوني غير الصغار، طيب شو ساوي أنا، مؤكدة أن عائلتها ستستوعب أي قرار عاطفي ومصيري تتخذه ويكون سبباً بسعادتها، لأنها لا ترغب بإكمال حياتها وحيدة دون شريك تستمتع معه بالحياة.

يذكر أن الفنانة سوسن ميخائيل سبق أن تزوجت مرة واحدة ولفترة استمرت ستة أشهر، حيث أكدت في تصريحات سابقة لها أنها ترفض تماماً الزواج من الوسط الفني.

وأضافت: “أنا مع المصالحة، ولكن ليس للجميع، لأن هناك أشخاصا حرضوا على القتل، وأنا ضدهم، ولكني مع الأشخاص الذي خرجوا من البلد وكانت وجهة نظرهم أنهم لا يريدون العيش في هذه البلد، أي كردة فعل لما حصل”.

وأكدت ميخائيل أنها ضد كل فنان سوري معارض ممن وصفتهم بـ “المحرضين على القتل أو المحرضين على الدم، ممن حملوا العلم الآخر (تقصد علم الثورة)”.

وأشارت إلى أن السبب يتعلق بالمحسوبيات والعلاقات، وأنها لا تتواصل مع أحد، ولا تطلب دوراً على الرغم من الصداقة التي تربطها مع كثيرين داخل الوسط الفني، خوفاً “من الرفض”.

Advertisements