تخطى إلى المحتوى

بين ماضي سامر المصري والمخرج يوسف رزق وحاضره في مسلسل ستيليتو وقبلة الحميمية

سامر المصري أبو شهاب في باب الحارة 696x417 1

وحول ادعائه باستدعاء شرطة النظام للقبض على سامر المصري، يقول يوسف رزق إن سامراً كان يتغيب عن الحضور إلى موقع التصوير في الوقت المناسب، مشيراً إلى أنّ أحد المشاهد تطلب وجود نحو 100 كومبارس للتصوير إلا أنّه تغيّب ولم يكن موجوداً في الموقع، مما أثار غضب رزق وجعله يطلب حضور “الشرطة”.

وادعى رزق أن مصممة الأزياء السورية سحاب الراهب اتصلت على الفور بسامر لمطالبته بالعودة إلى موقع التصوير لتدارك الموقف، فقدم على الفور إلى موقع التصوير، وفقاً لتصريحات رزق لقناة عمّان الأردنية.

ومن ابرز اعماله الجديدة لفنان سامر المصري هي مسلسل المعرب ستيليتو حيث انه عمل ضجة في السوشيال ميديا بعد عرض الحلقة 38 التي ظهر فيها مشهد قبلة مما صدم جمهوره .

وفي تفاصيل المشهد، توجَّه “لؤي”، الذي يلعب دوره المصري، إلى منزل زوجته السابقة “نايلة” التي تلعب دورها ندى أبو فرحات حاملاً بيده باقة من الورود في محاولة منه لاسترضائها، ت طليقته “نايلة”،بعدما شعر بوجود علاقة تجمعها بأحد زملائها في العمل، حيث اشتعلت الغيرة في قلبه رغم أنه أقدم على خيانتها مع فتاة تصغرها سنًا، وعندما فتحت نايلة له الباب انهارت بالبكاء وجلسا على الأريكة وتبادلا قبلة حميمة قب أن تعي ندى ما فعلت وتطلب من لؤي مغادرة المنزل.

وكتب أحد المنتقدين تعليقاً، قال فيه: “ما توقعتها منك يا أبو شهاب” . في إشارة إلى الدور الذي أداه سامر المصري بمسلسل باب الحارة الشهير .

Advertisements