تخطى إلى المحتوى

نصيحة تربوية لكل الأهالي احذر التعامل مع ابنك بثلاثة وسائل

midan 1

اصبحت التربية اليوم علما ينتفع به بين الناس جراء التطور العلمي والتقني الملحوظ في اخر خمسين سنة حيث تطور البشر في هذه السنوات عن ما تطوروه في ملاييين السنوات السابقة من حياة البشر على وجه الأرض.

وهنا ساقدم لك ثلاثة نصائح هامة لتكون عنوانا ومنبرا لك ولتربية طفلك الحالي او المستقبلي وستكون مسرورا طيلة حياتك انك اخذت بهاته النصائح العظيمة.

النصيحة الأولى

لاتترك طفلك يلعب مع أولا الجيران لأوقات طويلة خارج المنزل فهذا الأمر يجعل لدى الطفل انفصال عن العائلة وجو الوالدين العظيم.

النصيحة الثانية

لاتجعل طفلك يطلب الطعام من أي منزل سواء منزل أقاربك أو منازل أصدقاءه فإن هذا الأمر يعلم الطفل الاتكال على الغير وهو أمر سلبي جدا ولايجب أن ياكل الطفل طعامه سوى في المنزل وبإشراف والديه.

النصحية الثالة

لاتذهب مع طفلك في كل يوم إلى المدرسة فهذا الأمر أيضا سيعلم الطفل أن هناك من هو مسؤول عنه وسينتظر لبقية حياته من يقود يهده نحو النجاح وطرق العلم.

وأخيرا وبعد هذه النصائح الذهبية ادعوك للأخذ بها والعمل عليها كي تحسن من منظور التربية لدى طفلك، وكذلك لتحسن المجتمع بتطبيق مجموعة النصائح هذه وندعوك أيضا لتصفح موقع مرايا وأخذ أفضل نصائح التربية للوالدين والأطفال.

Advertisements