تخطى إلى المحتوى

ادَّعى أنه ضابط بالمخابـ.ـرات الجوية.. مقلب مُخـ.ـيف يتعـ.ـرض له الفنان أيمن رضا جعله يبوح بسرٍّ خطـ.ـير! (فيديو)

ادَّعى أنه ضابط بالمخابـ.ـرات الجوية.. مقلب مُخـ.ـيف يتعـ.ـرض له الفنان أيمن رضا جعله يبوح بسرٍّ خطـ.ـير! (فيديو)

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشره اليوتيوبر السوري “يمان نجار” بقناته على يوتيوب، 4 أغسطس/آب 2022، استطاع خلاله أن يخدع الممثل العراقي-السوري أيمن رضا، ويوهمه بأنه يتحدث مع ضابط في فرع المخابرات الجوية بسوريا.

وبدأ الفيديو الذي بدا أنه كان من خلال بث مباشر على “تيك توك”، باتصال السوري يمان نجار بأيمن رضا، وعرَّفه على نفسه بأنه ملازم في فرع المخابرات الجوية، وأخبره بأن هناك محضراً قد رُفع باسمه من أحد الفنانين السوريين.

فسأله رضا ما إذا كان هذا الفنان هو السوري أحمد رافع، ليخبره نجار بأنه هو فعلاً.

وبدأ رضا يدافع عن نفسه في الوقت الذي بدا على صوته الخوف قائلاً: “كيف بيرفع علي محضر؟ وعلى فكرة أنا فيني أسجنه، لأنه رفع سلاح بوجهي ولكنني لم أرفع عليه دعوى”.

وأضاف: “رفع بوجهي السلاح بعد إجراء لقاء تلفزيوني على قناة عمّان الأردنية، وقام بملاحقتي، وأثناء قيام البعض بسحب السلاح منه انطلقت طلقة من السلاح”.

وتابع: “أحمد رافع أقر واعترف وهددني بأنه سيقوم بإطلاق الرصاص عليّ حتى لو كانت عائلة طلاس تقف ورائي”.

ووجَّه رضا سؤاله لليوتيوبر قائلاً له: “برأيك هل أنا سأتهجم على رجل وحش مثل أحمد رافع”.

وتابع رضا، الذي جاءت بعض الكلمات المسيئة في سياق كلامه: “أحمد رافع اعترف علناً بأنه أطلق رصاصاً من سلاحه نحوي، وهدد بأنه سيرميني من الطابق العاشر عندما يراني”.

أما عن سبب المشكلة بينه وبين أحمد رافع فقال: “المشكلة كلها بسبب مسلسل الكندوش، لم يكن هناك أحد يريده في المسلسل، وهو السبب الذي جعله يفور”.

كما وصف أيمن رضا زميله رافع بأنه “لقلوق” يحب التواصل مع الضباط، ويأخذ على عاتقه دائماً جلب الأسلحة للمَشاهد التي تحتاج أسلحة فيها، وأنه في إحدى المرات توجه إلى وزير السياحة طالباً منه استخدام أحد الكازينوهات في سوريا لتصوير بعض المشاهد، لكنّ الوزير أخبره بأنّ هذا الكازينو تابع للدولة وإذا كان يريده فعليه دفع إيجاره.

خلاف أيمن رضا وأحمد رافع

يُذكر أن الخلاف بين أيمن رضا وأحمد رافع قد بدأ منذ مدّة، عندما خرج أحمد رافع وهدد علناً بأنه سيقتل أيمن رضا، مؤكداً أنه سبب استبعاده من مسلسل الكندوش.

كما أوضح رافع أن خلافهما بدأ خلال تصوير مسلسل “هوى بحري” في العام 1997، عندما قام رضا بالمزاح مع رافع ورماه في البحر على سبيل المزاح.

ويُذكر أن أيمن رضا ممثل عراقي من أُم سورية، وُلد في العام 1962، درس وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.

Advertisements