تخطى إلى المحتوى

مشهـ.ـد مـ.ـؤثر.. أب يضـ.ـحي بنفسه من أجل ابنه في ريف إدلب والخـ.ـاتمة أحزنت الجميع (صور)

مشهـ.ـد مـ.ـؤثر.. أب يضـ.ـحي بنفسه من أجل ابنه في ريف إدلب والخـ.ـاتمة أحزنت الجميع (صور)

نشرت صفحات إعلامية محلية تفاصيل حادثة مؤثرة وقعت أمس في ريف إدلب الجنوبي راح ضحيتها أب وابنه الصغير، وذلك عندما حاول الوالد إنقاذ الطفل عقب سقوطه في بئر للماء فقام بإلقاء نفسه أيضاً لكنهما توفيا معاً.

وبحسب ما نشرت وزارة داخلية ميليشيا أسد على صفحتها في فيسبوك فإن عناصر الشرطة في مدينة خان شيخون تلقوا بلاغاً حوالي الساعة السابعة صباحاً بسقوط الأب (يوسف .ع) 43 عاماً مع ابنه (أنور) 6 سنوات في أحد الآبار المنزلية المحفورة بغرض الشرب والاستعمال اليومي.

وأضافت أن إحدى الدوريات توجهت إلى مكان الحادث برفقة عناصر من الدفاع المدني وبعد عدة محاولات تم انتشال جثة الأب وابنه من البئر وتم فتح تحقيق بالواقعة، حيث تبيّن أن الوالد (يوسف) قام بإنزال ابنه إلى البئر من أجل تنظيفه لكن الحبل الذي ربطه به انقطع ما أسفر عن سقوطه.

Capture 17

وبحسب بيان وزارة داخلية ميليشيا أسد فقد قام الأب على الفور برمي نفسه في البئر في محاولة يائسة لإنقاذ طفله لكن تراكم النفايات داخل البئر إضافة إلى نقص الأوكسجين تسبب بوفاة الاثنين معاً، موضحة أنه تم تنظيم الضبط اللازم بالحادث وسُلمت الجثتان إلى ذويهما أصولاً.

ونشرت عدة صفحات صوراً لمحاولة إنقاذ الأب وطفله أثناء وجود الأم الحزينة التي كانت هي الأخرى حاولت النزول إلى البئر ومساعدة معيلها وطفلها الصغير قبل أن يمنعها بعض الموجودين من أهالي المنطقة من القيام بذلك راجين أن يكون من سقط على قيد الحياة.

Capture 18

يُذكر أن الدفاع المدني السوري (الخوذ البيضاء) أعلن قبل أيام وفاة ثلاثة أطفال يعملون في الرعي غرقاً في بئر للمياه في بلدة سردين بريف إدلب الشمالي في حين أنقذ طفلاً رابعاً كاد أن يلقى المصير نفسه.

وبحسب مصادر محلية فمن المرجح أن الأطفال اقتربوا من بئر مغطاة بلوح بيتوني لكنه انهار عندما وقفوا فوقه ما أدى إلى سقطوهم ووفاتهم غرقاً.

Advertisements