هيدا لبنان حبيبي مش إيـ.ـران .. إليسا تهـ.ـاجم رجل دين بعد تصريح مستفز

هيدا لبنان حبيبي مش إيـ.ـران .. إليسا تهـ.ـاجم رجل دين بعد تصريح مستفز

علـ.ـقت الفنان اللبنانية، إليسا، على مقـ.ـطع فيديو متداول لرجل دين ينتـ.ـقد مظاهر البنات على شاطئ منطقة جونية المعروف بلبنان رابطا ذلك بالانتخابات النيابية التي تثير التوتر في البلاد.

إليسا تهـ.ـاجم رجل دين

وقالت إليسا في تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي في تويتر تعليقاً على مقطع فيديو يتضمن هجوماً من رجل دين لشباب لبنان: “أكيد هيك بدنا شيخنا، بدنا نشوف بناتنا عا شواطئ جونية ونرجع نشوف الليدو بكازينو لبنان وبدنا نلبس عا زوقنا وبدنا نرقص و نغني هيدا لبنان حبيبي مش إيران! اللي استحوا ماتوا”.

ويقول رجل الدين في مقطع الفيديو المتداول: “من كان يريد أن يرى بناته على شاطئ جوية.. يروح ينتخبهم.. هالقصة راحت.. من كان يريد رؤية ابناءه في بيوت الدعارة والمخدرات كمان يروح ينتخبهم..”.

الانتخابات النيابية في لبنان

وكان رئيس مجلس الوزراء اللبناني، نجيب ميقاتي، قد أكد في تصريحات حول الانتخابات على “أهمية المحافظة على هيبة الدولة وكرامة المؤسسات الأمنية لضمان حماية المواطنين.. نحن مع حقوق الإنسان وحرية الرأي، لكن دون أي تجاوز يؤثر سلباً. يجب أن نحصّن أنفسنا لحماية الدولة ومنع أخذ البلد الى الهاوية”.

من جهته كان رئيس لبنان، ميشال عون، قد شدد في افتتاح اجتماع المجلس الأعلى للدفاع، على “التنسيق الأمني والإداري لإنجاز الانتخابات النيابية من دون أي إشكال”. ودعا الى “اعتماد قواعد لسلوك التغطية الإعلامية للانتخابات، والتعاون مع المراقبين الأجانب وهيئة الإشراف على الانتخابات”.

ويذكر أن الانتخابات النيابية المقبلة لا تبدو وكأنها تحمل بصيص أمل في التغيير، كما لا يلوح أن انتفاضة تشرين الأول (أكتوبر) 2019 قد أسفرت عن الكثير على صعيد فرض التغيير وتبديل التحالفات عموماً، أو زحزحة ما تتمتع به ميليشيا حزب الله من هيمنة سياسية وعسكرية.

Advertisements