امرأة لبنانية تعـ.ـترض طريق مفتي طرابلس أثناء توجهه لصلاة العـ.ـيد وتهينه أمام الجميع بعد رميه بالماء (فيديو)

امرأة لبنانية تعـ.ـترض طريق مفتي طرابلس أثناء توجهه لصلاة العـ.ـيد وتهينه أمام الجميع بعد رميه بالماء (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، فيديو لسيدة لبنانية تعـ.ـترض طريق مفتي طرابلس والشمال، الشيخ محمد إمام، أثناء توجهه لأداء صلاة العـ.ـيد.

اعترضته أثناء صلاة العيد

اعترضت سيدة طريق مفتي طرابلس والشمال أثناء وصوله إلى مسجد المنصوري الكبير في طرابلس لأداء صلاة عيد الفطر، وعمدت إلى رشق سيارته ببالونات مياه.

ووفقاً للفيديو المتداول، قالت السيدة: “ولادنا بكعب البحر كيف إلكن عين تعيدوا”، في إشارة إلى حادث غرق مركب المهاجرين في مدينة طرابلس اللبنانية منذ حوالي أسبوع.

وعاشت لبنان، قبل أيام، ماسأة جديدة، حين غرق زورقاً قبالة ميناء طرابلس شمالي لبنان كان على متنه حوالي 60 شخصاً، مما أسفر عن مصرع 8 أشخاص على الأقل.

وقال مصدر أمني لبناني: “البحرية اللبنانية تمكنت من إنقاذ عدد من المهاجرين بعد غرق مركبهم قبالة شاطئ طرابلس”، وفق ما نقلت عنه الجزيرة.

والجدير أن قائد قائد القوات البحرية في الجيش اللبناني، العقيد الركن هيثم ضناوي، قال: “إن القارب الذي تعرض للغرق عمره 48 عاماً، إذ تمت صناعته عام 1974، وهو قارب صغير يبلغ طوله 10 أمتار وعرضه 4 أمتار، وتبلغ حمولته المسموحة 10 أفراد فقط”.

واتهم مهاجرون ناجون الجيش اللبناني بإغراق قاربهم قبالة سواحل طرابلس شمالي البلاد، وذلك عبر اعتراضه بطريقة عنيفة من قبل زورق آخر، ما أدى لانقلابه وغرقه.

وقال أحد الناجين من حادثة الغرق: “إن طرادا عسكريا تابعا للجيش اللبناني اصطدم بمركبنا بهدف إغراقه، وقالوا لنا (بدنا نقبّركن)”.

Advertisements