وظيفة براتب 2300 دولار تتطلب أشخاصا يتمتعون باللياقة البدنية ويتكيفون مع نمط حياة مختلف! (فيديو)

وظيفة براتب 2300 دولار تتطلب أشخاصا يتمتعون باللياقة البدنية ويتكيفون مع نمط حياة مختلف! (فيديو)

كـ.ـشفت صحيفة واشنطن بوست عن وظيفة شاغرة هي عد البطاريق التي تسكن جزيرة “جوديير” المملوكة لبريطانيا.

وقالت الصحيفة حسبما رصدت الوسيلة إنه سيتم اختيار 4 مرشحين لهذه الوظيفة الموسمية.

وأوضحت أنه ولمدة 5 أشهر سيعمل الموظف بمكتب “بريد البطاريق” الذي بني قبل 80 عاماً ويقع بخليج “بورت لوكروي” وداخله متحف يديره “صندوق تراث أنتاركتيكا” التابع لبريطانيا.

ووفق الصحيفة، فالمؤسسة الخيرية البريطانية تستأجر كل عام 4موظفي بريد، للعيش بالجزيرة من تشرين الثاني إلى آذار ولكل منهم دور مختلف.

وأكدت أن جميع الموظفين بالمكتب مسؤولون جماعيا عن الحفاظ على الموقع التاريخي ومراقبة الحياة البرية، وعد طيور البطريق، وجمع البيانات البيئية.

وبينت أن على العاملين تقديم الطعام لنحو 18 ألف سائح نصفهم من أمريكا يتوافدون على الجزيرة سنوياً في يخوت وسفن سياحية، للاستمتاع بالمناظر الطبيعية ومعرفة تاريخ المنطقة.

وذكرت وجوب أن يكون لدى مسؤولي البريد اطلاعٌ ومعرفة راسخة بماضي الجزيرة لإرشاد السائحين وتثقيفهم.

وبحسب الصحيفة، يتولى الوظائف الأربعة قائد الفريق ومدير المتجر واثنين من المساعدين وفق شروط العمل في بريطانيا، والتقدم قبل 25 نيسان 2022.

كما سيتم تدريب المرشحين الناجحين مدة أسبوع في كامبريدج، قبل التوجه إلى القارة القطبية الجنوبية في تشرين الأول، ويبقون حتى آذار 2023.

وتابعت بأن الموظفين سيعيشون في نزل صغير والنوم ضمن أسرّة بطابقين، وتشارك حمام واحد قابل للفك والتركيب دون مياه جارية أو إنترنت أو هاتف 5أشهر.

ولفتت أن الموظف قد يعمل 12 ساعة باليوم مع استراحةقليلة وأن السفن العابرة ربما تمنحهم فرصة الاستحمام حين مرورها بالجزيرة.

ونوهت إلى أن الوظيفة مطلوبة على نطاق واسع، إذ ترد مئات الطلبات سنوياً من الراغبين في تولي منصب الإدارة بمكتب البريد، من جميع الأعمار للحصول على العقد.

وقالت الرئيسة التنفيذية للصندوق كاميلا نيكول إن الوظيفة تتطلب أشخاصاً يتمتعون باللياقة البدنية والمرونة، ويحبون مقابلة الناس والرواتب بين 1600 و2300 دولار بالشهر.

لمشاهدة الفيديو من هنا

Advertisements