ظهور الفنان السوري تيم حسن في إسطنبول وينقل لجمهوره البشارة المنتظرة منذ أعوام

ظهور الفنان السوري تيم حسن في إسطنبول وينقل لجمهوره البشارة المنتظرة منذ أعوام

ظهر الممثل السوري تيم حسن في مدينة إسطنبول التركية، عبر صورة نشـ.ـرها مساء أمس السبت على حسابه في إنستغرام.

وأرفق حسن صورته الملتقطة فوق جسر “أمينونو” على خليج القرن الذهبي وسط إسطنبول، بعبارة وجّه فيها التحية لجمهوره قائلاً: “مسا الخير، من تصوير فيلم الهيبة”.

Capture.PNG لالالاتتت

ويستعد الممثل السوري لتصوير مشاهد فيلمه الذي حمل نفس عنوان سلسلة الدراما الشهيرة “الهيبة”، والذي لعب حسن دور البطولة في أجزائه الخمسة عبر أدائه شخصية “جبل شيخ الجبل”، وسيشكّل الفيلم بذلك ختام تلك السلسلة.

وإلى جانب حسن، ستلعب الفنانة اللبنانية زينة مكّي دور البطولة النسائية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الممثلين السوريين واللبنانين والأتراك.

يذكر أن الفيلم الذي تتوزع مشاهده بين لبنان وتركيا، من إخراج سامر البرقاوي، وتنتجه شركة “صباح إخوان”، وكان قد صرّح المنتج صادق الصباح سابقاً أنّه يسعى لإنهاء تصوير الفيلم في شهر أيار المقبل، على أن يتم عرضه بعد عيد الأضحى المبارك في قاعات السينما العربية.

أما المخرج البرقاوي، فقد أكد في تصريحات سابقة أن الفيلم سيكون مستقلاً عن أجزاء المسلسل الخمسة التي عرضت في السابق، مؤكداً بأن الشكل الخارجي للفيلم سيحمل القصة الرئيسة للعمل، أما المضمون فسيكون مختلفاً.

اقرأ ايضا : مسلسل سوري سـ.ـرقت مخرجته النص من الكاتب والمفـ.ـاجأة بتسـ.ـريب الكاتب لكل أحداث المسلسل قبل عرضه! (فيديو)

مسلسل الهيبة بنسخة تركية

وفي تشرين الأول من العام الماضي، أعلنت شركة “القمر” ay yapım التركية عن شرائها حقوق مسلسل “الهيبة” لتصويره وعرضه بالنسخة التركية في الموسم المقبل.

وبعد أن تمّ شراء حقوق مسلسل الهيبة من قبل شركة “القمر” لتصويره بالنسخة التركية، بدأ الحديث عن الكاست المؤلف من النجوم، منهم النجم التركي أنجين أكيوريك، ليكون البطل بدل الممثل تيم حسن.

ومسلسل “الهيبة”، عمل درامي سوري- لبناني مشترك حاز شهرة واسعة عربياً، بالرغم من أنه أدّى عبر أجزائه دوراً ترويجياً لرجال العصابات، ضمن مناخ يغيب عنه القانون والسلطات التشريعية والقضائية كلياً، وتحل مكانه سلطة الأفراد والمجموعات والعشائر الخارجة عن القانون.

Advertisements