معجزة تحصل على الهواء خلال بث التلفزيون السوري لبرنامج عن الطبخ والنظام يلـ.ـقي اللوم على المشاهدين لعـ.ـدم التدخل! (فيديو)

معجزة تحصل على الهواء خلال بث التلفزيون السوري لبرنامج عن الطبخ والنظام يلـ.ـقي اللوم على المشاهدين لعـ.ـدم التدخل! (فيديو)

تعـ.ـرّضت طاهية لموقف محرج على الهواء، خلال تقديمها أحد برامج الطبخ عقب إبقائها طبق “اللحمة” داخل الفرن لفترة أطول من اللازم ما أدى لاحـ.ـتراقه، فيما تفاعل عدد من السوريين على الفيديو بعد انتشاره على منصات التواصل الاجتماعي وألقوا باللوم في الحـ.ـادثة على المشاهدين الذين لم يتدخلوا.

وأظهر مقطع فيديو لإحدى حلقات برنامج “سفرتنا غير” على قناة “سما” التابعة لحكومة ميليشيات أسد، الطاهية “تهامة الضحاك” وهي تقدم وصفة أكلة “الكباب بطحينة”، ثم تذكرت بعد مضي فترة من وقت البرنامج أنها نسيت اللحمة في الفرن.

الحق على المشاهدين

وعندما تنبّهت الطاهية إلى ذلك، قالت للعاملين في البرنامج على الهواء: “ما قلتلكم ذكروني.. الله يستر!”، ثم توجّهت إلى الفرن لترى ما إذا كانت اللحمة احترقت أم لا.

وبعد أن سحبت الصينية من الفرن سعت الطاهية لصرف الانتباه بعيداً عن الموقف، بإلقاء اللوم على الموجودين من حولها، وقالت: “والله انحرقت اللحمة كتير، أنا برأيي المخرج يطلع فاصل، الحق على الكنترول لأن قلتلهم يذكروني باللحمة”.

اقرأ ايضا : شاب سوري في أمريكا يرشد السوريين للوصول إلى الدول الآمنة بعد نجاحه بمساعدة الشـ.ـرطة ويصبح بطل قومي

وتابعت: “اللي انحرق ورق الزبدة.. شفتوا مشانكم مشاهدينا لأن عم ناخد تلفوناتكم انحرقت اللحمة.. بس يلا بتتاكل (اللحمة)”، ثم قامت بوضع كرات اللحمة في اللبن وقالت: “هلق بتطرى شوي”.

سخرية واسعة

وبعد انتشار مقطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي سخر العديد من السوريين من فشل القناة بتقديم برامج ناجحة مؤكدين أن “سما” هي “أم المفاجآت الغريبة”.

اقرأ ايضا : بعد ترحـ.ـيله إلى سوريا كاميرة مراقبة تكـ.ـشف ما فعله شاب سوري في إسطنبول ويصبح حديث الشارع (فيديو)

وقال أحد المعلقين: “الطبخة زبطت وطلعت طيبة وزاكية: هاد شغلي وتعبي.. الطبخة احترقت: الحق ع الجمهور والكونترول والمخرج والمصور كمان لأن ما ذكرها”.

فيما سخر آخر من الموقف قائلاً: “الحق عالكنترول وعالمشاهدين وعالمخرج وعالكهربا اللي ضلت جاي وعليي أنا حتى لو ما إلي علاقة.. بس ما الحق عليكي لاء”.

وتفاعل أحد آخر بطريقة ساخرة قائلاً: “صرنا نخجل نقلك مكانك المطبخ سيدتي سوّدتي وجهنا”.

Advertisements