تخطى إلى المحتوى

صويلو يرد على كليتشدار أوغلو حول اتهـ.ـاماته لإدارة الهجـ.ـرة التركية

صويلو يرد على كليتشدار أوغلو حول اتهـ.ـاماته لإدارة الهجـ.ـرة التركية

قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو رداً على تصريحات كمال كليتشدار أوغلو حول المديرية العامة لإدارة الهجـ.ـرة ” التشـ.ـويه والافـ.ـتراء هي شخصياتهم المعتادة”.

استهدف رئيس حزب الشعب الجمهوري كمال كيليتشدار أوغلو هذه المرة إدارة الهجرة. وقال كليتشدار أوغلو في تغريدة له على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي ، ” هذه ليست مسألة رومانسية مع القصائد. لا يزال طالبو اللجوء يأتون إلى بلدنا بشكل غير قانوني ، تحولت تركيا إلى ممر للمهاجرين !

وتابع كليتشدار أوغلو ” يجب أن أذهب إلى إدارة الهجرة نيابة عن شعبنا التركي ، لكن الجميع يعرف ما ستكون النتيجة. سلاسل وأسلاك ، أعتقد أنهم سيضعون أكياس رمل الآن !. نيابة عن شعبنا ، أود أن أسأل إدارة الهجرة هذه الأسئلة:

هل لديكم معلومات الهويات القديمة لطالبي اللجوء?
كم عدد الذين منحتوهم الجنسية وما هي التحقيقات الأمنية التي خضعوا لها ؟
لماذا تتفرجون على حدودنا المخترقة ؟ ما هو الهدف ؟ ماذا جهزتم لمواجهة ذلك ؟
وأضاف كمال كليتشدار أوغلو مخاطباً إدارة الهجرة، ” سأنتظر بصبر إجابات على هذه الأسئلة نيابة عن شعبنا التركي قبل طلب موعد من إدارة الهجرة ، دعوكم من كتابة الشعر ، قوموا بعملكم “.

اقرأ ايضا : بشار الأسد يجتمع بمشايخ الإسلام في دمشق ويحدد لهم الرؤية الجـ.ـديدة للدين ووسائل فهمه للوصول إلى الجنة والدرجات العلى

القذف والتشويه هي شخصياتهم المعتادة دائماً

وفي رده على تصريحات كليتشدار أوغلو قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو ” إن ادعاءات السيد كمال ليست إلا هراء ، فنحن خضنا أكبر صراع في التاريخ فيما يتعلق بالهجرة الغير شرعية “.

وأضاف صويلو ” كليتشدار أوغلو يتحدث عن هراء كالمعتاد مرة أخرى ، تستمر حياته مع الهراء ، إنه يعتقد (يقصد كليتشدار أوغلو) أن إدارة الهجرة تدار بنفس الطريقة التي أدار هو فيها مؤسسة الضمان الاجتماعي ((SGk ، كان هذا في تركيا القديمة ! ، إن رئيس إدارة الهجرة ليس ممتناً للأشخاص الذين تم نقلهم بشكل غير قانوني إلى مؤسسة الضمان الاجتماعي والذين سيفسدون الطمأنينة الكاملة لهذا المجتمع “.

اقرأ ايضا : بيان من وزارة الدفاع التركية حول سوريا والأهـ.ـداف التي تم تحقيها ضمن العمـ.ـليات الأخـ.ـيرة لقـ.ـوات النخبة

وتابع صويلو مخاطباً كليتشدار أوغلو ” ليدفع ثمن خياناته لهذا البلد مرة واحدة خلال عمله في رئاسة مؤسسة الضمان الاجتماعي ، ليدفع ثمن كل ما فعله لهذا البلد، ليدفع ثمن من انتقلوا إلى هناك “.

وأكد صويلو على أن وزارة الداخلية تخوض أكبر صراع في تاريخ إدارة الهجرة وتاريخ خفر السواحل ، لكن بالطبع ، التشويه والافتراء عليها من شخصياتهم المعتادة (قاصداً حزب الشعب الجمهوري ).

Advertisements